تسجيل الدخول

الاستاذة هدايه درويش ضمن مجلس الامناء..(كل الوطن) تنضم إلى الاتحاد العربي للصحافة الإليكترونية

2010-06-07T09:01:00+03:00
2019-03-13T11:15:06+03:00
عربي ودولي
kolalwatn7 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاستاذة هدايه درويش ضمن مجلس الامناء..(كل الوطن) تنضم إلى الاتحاد العربي للصحافة الإليكترونية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلن الاتحاد العربي للصحافة الإليكترونية “أرابيوم” ضم الصحافية السعودية ” هدايه درويش سلمان” – رئيس تحرير صحيفة كل الوطن الإلكترونية- إلى مجلس أمناء الاتحاد

كل الوطن – الرياض: أعلن الاتحاد العربي للصحافة الإليكترونية “أرابيوم” ضم الصحافية السعودية ” هدايه درويشسلمان” – رئيس تحرير صحيفة كل الوطن الإلكترونية- إلى مجلس أمناء الاتحاد، باعتبارها أحد الكوادر الإعلامية التي تنتمي إلى الجيل الأول من رواد النشر الإلكتروني في العالم العربي.

 

ورحب الاتحاد أيضا بعضوية العاملين في صحيفة “كل الوطن” الإلكترونية السعودية الشاملة، التي تعتبر أحد الصحف الإلكترونية الواعدة، وتضم نخبة من الصحفيين ذوي الخبرة في مجال النشر الإليكتروني.

 

وتعتبر “كل الوطن” واحدة من الصحف الإلكترونية الناضجة على المستوى التحريري والفني، والتي تلتزم بأخلاقيات المهنة وتراعي ثوابت الجمهور العربي، ولذلك تمكنت الصحيفة من جذب شرائح متنوعة من الجمهور في المملكة وفي شتى أنحاء العالم العربي.

 

ويتابع موقع صحيفة “كل الوطن” على هذا الرابط (www.kolalwatn.net) أهم الأحداث الساخنة في المملكة والعالم العربي، ويخصص الموقع العديد من الأبواب المهمة، كما يقدم كافة الألوان الصحافية بداء من الخبر والتقرير وحتى الكاريكاتير، كما يقدم الموقع العديد من الخدمات التفاعلية مع القراء من خلال التعليقات والاستفتاءات، بالإضافة إلى خدمات المالتميديا.

 

وتعتبر الصحافية السعودية ” هدايه درويش” أحد الكوادر الإعلامية المهمة في المملكة العربية السعودية، كما تعد أحد رواد الصحافة الإلكترونية، حيث تنتمي إلى الجيل الأول من رواد النشر الإلكتروني في العالم العربي، بعدما عملت في الصحافة الورقية أكثر من 20 عاما في أكبر المؤسسات الصحافية في المملكة ( مؤسسة اليمامة الصحفية/ عكاظ/ عسير للصحافة والنشر جريدة الوطن السعودية).

 

وأسست الإعلامية السعودية موقع “هداية نت” وهو أول جريدة الكترونية يومية شاملة لصحافية سعودية/ خليجية/ عربية في عام 2004م، كما حصلت “هدايه نت” على جائزة التميز الإعلامي عن الصحف السعودية الإخبارية الموجودة على الانترنت في مسابقة الجمعية السعودية للإعلام والاتصال، وكرمت من صاحب السمو الملكى الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود 2006، حتى تم تغيير اسم الجريدة مؤخرا إلى اسم “كل الوطن“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.