تسجيل الدخول

نائب الرئيس اليمني: دعم التحالف كبد الحوثيين خسائر فادحة

كل الوطن- فريق التحرير28 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نائب الرئيس اليمني: دعم التحالف كبد الحوثيين خسائر فادحة

كل الوطن- وكالات:  أكد نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح، أن الدعم الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية أسهم في تحقيق الانتصارات وتكبيد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة.

جاء هذا خلال اتصالات هاتفية أجراها بوزير الدفاع في بلاده الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظي محافظات مأرب وصنعاء والجوف وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير عزيز، مشيدا بتضحيات الجيش في بلاده لدحر مشروع إيران التخريبي واستعادة الدولة اليمنية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة المضي ومضاعفة الجهود والعزيمة لدحر هذا المشروع وحماية اليمن والمنطقة من خطر وجودي يهدد الأمن والاستقرار والسلام العالمي.

ونوه الفريق محسن بكل الجهود السياسية والمجتمعية المساندة لجهود الجيش، وأكد على ضرورة تضافر الجهود والمزيد من الاصطفاف الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي انتهكت كل المواثيق والأعراف ونقضت العهود وأذلت وأهانت حتى الموالين لها، حسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، داعيا القبائل في بلاده إلى الاستنفار ومواجهة خطر الحوثيين الداهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.