تسجيل الدخول

أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية تهيئة الأجواء للطلاب في ظل الأجواء الباردة

كل الوطن- فريق التحرير11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية تهيئة الأجواء للطلاب في ظل الأجواء الباردة

كل الوطن-  واس : أكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية تهيئة الأجواء التي تساعد الطلاب والطالبات على التحصيل العلمي وتأمين التدفئة المناسبة ووسائل الأمن والسلامة في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة.

وأشار سموه خلال استقباله مساء امس القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية والمواطنين في جلسة سموه المسائية، الى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، في تلمس احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم والوقوف على احتياجاتهم، منوها بما تنعم به هذه البلاد من لحمة وطنية وأمن واستقرار وطمأنينة، انعكست آثارها على المواطن ورفاهيته، معرباً سموه عن سعادته باستكمال الجولات التفقدية في محافظتي رفحاء والعويقيلة والالتقاء بأهاليها والوقوف على شؤون المواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلمس حاجاتهم وتلبية طلباتهم، مؤكداً سموه أن زيارته التفقدية للمحافظات واجب تمليه المسؤولية، مقدماً شكره وتقديره لهم على مشاعرهم الوطنية التي تعكس عمق العلاقة بين المواطن وقيادته, مؤكداً البدء في جولته التفقدية لمحافظة طريف مطلع الأسبوع القادم.

وأكد سموه على أهمية تهيئة الأجواء التي تساعد الطلاب والطالبات على التحصيل العلمي وتأمين التدفئة المناسبة ووسائل الأمن والسلامة في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.