تسجيل الدخول

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقيم حفل تكريم لمتقاعديها

2010-06-07T22:22:00+03:00
2014-03-09T16:06:34+03:00
محليات
kolalwatn7 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقيم حفل تكريم لمتقاعديها
كل الوطن

كل الوطن – أمين محمد – الرياض: نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم الاثنين حفل تكريم لعدد من المتقاعدين الذي خدموا في جهاز

كل الوطن – أمين محمد – الرياض: نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم الاثنين حفل تكريم لعدد من المتقاعدين الذي خدموا في جهاز الهيئة وقد شكر معالي الرئيس العام الشيخ عبد العزيز الحمين في كلمته التي ألقاها في الحفل كل المتقاعدين الذي قدموا جهودا ملموسة لخدمت جهاز الهيئة مبيناً أن كل انجازات الهيئة يقف خلفها رجال يدفعهم التفاني لخدمت الدين ثم الوطن مبيناً أن التقاعد لا يعني الانكفاف عن العمل حيث أن المساهمة في ميادين العمل و الإنتاج  كثيرة معتبرا العمل و المشاركة الاجتماعية من القربات التي لا تنتهي بالنسبة للمسلم مستشهدا بقوله تعالى ” واعبد ربك حتى يأتيك اليقين”و أكد معاليه رعاية الدولة للمتقاعدين واهتمامها ببرامجهم.

عقب ذلك ألقيت كلمت المتقاعدين ثم سلم معاليه الهدايا التذكارية للمتقاعدين. 

يأتي هذا البرنامج في الرئاسة كجزء من البرامج العلاقاتية الموجهة للعاملين وفق الأنظمة التي تحكم تكريم تلك الفئة التي أدت خدمات جليلة للمجتمع.

files.php?file=hayaa takrim 1 217247430 - كل الوطن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.