تسجيل الدخول

تدشين حملة إبصار لدعم تعليم وتأهيل المعوقين بصرياً في السعودية

2010-06-07T23:59:00+03:00
2014-03-09T16:06:31+03:00
محليات
kolalwatn7 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تدشين حملة إبصار لدعم تعليم وتأهيل المعوقين بصرياً في السعودية
كل الوطن

كل الوطن – واس: تحت رعاية الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ( أجفند ) الرئيس الفخري لجمعية إبصار

كل الوطن –  واس: تحت رعاية الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ( أجفند ) الرئيس الفخري لجمعية إبصار الخيرية دشن أمس الأحد الدكتور أحمد محمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية حملة إبصار لدعم تعليم وتأهيل المعوقين بصرياً في المملكة بحضور أعضاء الجمعية وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال وذلك بفندق إنتر كونتننتال بمحافظة جدة.

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمة له خلال تدشين الحملة عن خالص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز على رعايته تدشين حملة إبصار لدعم تعليم وتأهيل المعوقين بصرياً في المملكة ووقفته الداعمة للجمعية.

وأوضح أن خطة عمل الجمعية للعام الماضي 1430هـ نفذت باتخاذ عدد من الإجراءات لتنويع الأنشطة التدريبية والتوعوية للأخوة والأخوات المعوقين بصرياً من خلال العمل مع المستشفيات والمتخصصين الأكاديميين في مجالات مختلفة والشركات الوطنية المتخصصة في مجالات التسويق والعلاقات العامة لتنويع مصادر الدخل لزيادة موارد الجمعية بهدف وصولها للاعتماد الذاتي مالياً وترسيخ رؤيتها بين كافة شرائح المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.