تسجيل الدخول

رسميا.. نزال نسائي على اللقب في “سوبر شو داون” بالسعودية

كل الوطن - فريق التحرير16 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رسميا.. نزال نسائي على اللقب في “سوبر شو داون” بالسعودية

أعلنت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية WWE عن إقامة أول نزال نسائي على لقب SmackDown للسيدات في عرض Super Show-Down السعودية 2020 الذي سينطلق الخميس 27 فبراير الجاري في الرياض.

وسيجمع النزال ما بين الفائزة من المواجهة الكبرى بين النجمة كارميلا والنجمة نايومي التي سيتم تحديدها في عرض SmackDown الأسبوع المقبل، مع النجمة بايلي حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة “سماك داون” للسيدات لعام 2020 في عرض”سوبر شو داون” السعودية.

في حلقة عرض “سماك داون” الخميس كانت هناك مواجهة كبرى على لقب بطولة السيدات بين النجمة بايلي حاملة لقب البطولة والنجمة كارميلا، وفي هذه المواجهة قامت النجمة بايلي بالتلاعب بنتيجة المواجهة، حيث وضعت قدمها فوق الحلبة أثناء تثبيت النجمة كارميلا، الأمر الذي أدى إلى إقامة مواجهة كبرى على لقب بطولة السيدات في “سوبر شوداون” السعودية 2020.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تقام فيها مواجهة نسائية في عرض تقيمه WWE بالسعودية، حيث كانت المواجهة الأولى بين النجمتين لايسي إيفانز والمصارعة الخبيرة نتاليا.

المصدر: masr20.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.