تسجيل الدخول

أول إجراء من هيئة الرياضة بشأن استئجار نادي الشباب عمالة للتشجيع فريقه في مباراته أمام النصر

كل الوطن - فريق التحرير16 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أول إجراء من هيئة الرياضة بشأن استئجار نادي الشباب عمالة للتشجيع فريقه في مباراته أمام النصر

كل الوطن – متابعات:

كشف رجاء الله السلمي، وكيل رئيس هيئة الرياضة، عن فتح تحقيق رسمي بعد تداول صور ومقاطع فيديو لعمالة داخل مدرجات ملاعب كرة القدم تم استئجارها للتشجيع.

ونشر حساب القناة الإخبارية السعودية صوراً ومقاطع فيديو توضح وجود عمالة بأعداد كبيرة في ملعب الملز تحمل أعلام نادي الشباب.

وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل بعد مباراة الشباب والنصر ”اليوم شاهدت باصات تقوم بإنزال عمالة لتحضر في مدرج نادي الشباب وكانت تحمل الأعلام الشباببة“.

وغرد الإعلامي المنتمي لنادي النصر عبدالعزيز المريسل :“رسالة للإعلام الشبابي عن بكرة أبيه ولبقية الإعلاميين الذين يسيرون معهم في محاولة رمي إحضار العمالة في مباراة النصر الشباب لمدرج الشباب من قبل نصراويين إن كنتم تثقون في طرحكم طالبوا الهيئة العامة للرياضة ممثله في الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالتحقيق في الأمر“.

كما قال سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق :“الف مبروك لجماهير #كبير_الرياض فوز مستحق ومستوى مشرف.. هاردلك لـ #شيخ_الباصات“، في إشارة لحضور عمالة داخل حافلات من أجل تشجيع الشباب ضد النصر.

فيما قال الإعلامي عبدالعزيز السلمي :“احسنوا الظن بخالد البلطان (رئيس نادي الشباب) رجل أعمال ولديه شركات ومن المحتمل أن يكون الهدف من حضورهم للدعم المعنوي لرئيسهم أو لهم هم، والعمالة بشر فالملاعب ليست حكرا لجنسية أو فئة معينة“.
وتخصص هيئة الرياضة مكافأة مليون ريال للأندية التي تشهد مدرجاتها حضورا جماهيريا كثيفا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.