تسجيل الدخول

عامل يهتك عرض سيدة اثناء توصيل هدية لزوجها

كل الوطن - فريق التحرير18 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عامل يهتك عرض سيدة اثناء توصيل هدية لزوجها

عاقبت محكمة الجنايات في دبي عامل توصيل في شركة في شركة تسوق إلكتروني، بالحبس 6 شهور والإبعاد عن الدولة لإدانته بهتك عرض أوروبية أثناء تسليمها طرداً عبارة عن دراجة هوائية اشترتها عبر الشركة كهدية لزوجها في يوم ميلاده.

وبحسب تفاصيل القضية، فإن العامل لم يكتف بتوصيل الدراجة للزوجة المذكورة، بل تجاوز حدود الأدب معها، بأن أمسك يدها، وقبلها، من جبينها، عندما اقتربت من السيارة التي كان يقودها لاستلام الدراجة التي اشترتها، وطلب صداقتها، بذريعة أنه لم ” يتحمل مقاومة جمالها وإعجابه بها”، وهو ما أثار سخطها واستيائها من تصرفه، ودفعها لإبلاغ الشرطة عنه بالرغم من أنه أمطرها بوابل من الاعتذارات عبر برنامج التواصل الاجتماعي “الواتساب” كونه يعرف رقم هاتفها المسجل على الطرد.

وخلال التحقيقات النيابية، أفادت المجني عليها، أنها تفاجأت من سلوك العامل، وسحبت يدها بسرعة من يده، وعادت إلى منزلها دون أن تستلم الدراجة التي وضعها المتهم أمام الباب الرئيسي، قبل أن يدق الباب عليها ويطلب منها العودة لاستلام تلك الدراجة التي ما إن اقتربت لتحملها حتى كرر تحرشه بها ثانية، وطلب منها بكل جرأة تكرار فعلته.

وأضافت أن المذكور عرض عليها قبل انصرافه خدمة صيانة الدراجة عند الحاجة على الرغم من أنه مجرد عامل توصيل طلبات، فأهملته، مشيرة إلى تلقيها فيما بعد رسائل اعتذار عبر “الواتساب” مدعياً أنه لم يكن يتعمد مضايقتها، طالباً منها نسيان الموقف، وأن تفكر في صداقته والاستعانة به عندما تحتاج إلى صيانة الدراجة.
إفادة الشرطة

وشهد الشرطي القائم بالضبط، أن العامل أقر بفعلته، وبرر تصرفه بأنه أعجب بجمال المجني عليها، وأنه أرسل لها عدة رسائل عبر “واتساب” للاعتذار لها، وطلب صداقتها، ليصار إلى تحويله إلى النيابة العامة ومن ثم إلى محكمة الجنايات .

البيان الالكتروني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.