تسجيل الدخول

محاولة تحرش بطالبة تنتهي بكارثة (صور)

كل الوطن - فريق التحرير18 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
محاولة تحرش بطالبة تنتهي بكارثة (صور)

على أحد أسرة قسم العظام بمستشفى كفر الشيخ العام المصري، ترقد هيام محمد الشربيني، طالبة بالصف الثالث الثانوي، تعاني كسورًا مضاعفة في الفخذ، بعد أن صدمها تروسيكل يقوده شابان، قالت إنهما كانا يحاولان التحرش بها وبزميلتها بأحد شوارع مدينة كفر الشيخ، حيث كانتا في طريقهما إلى درس خصوصي.

تفاصيل الواقعة سردها خالد الشربيني، عم الطالبة، الذي قال لـ”مصراوي”: “كانت هيام في طريقها لتلقي درس خصوصي عصر أمس السبت رفقة زميلتها (هند)، وباقترابهما من مسجد الأشوح في منطقة العزبة الجديدة، التابعة لدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، صدمها تروسيكل يقوده شابان”.

2020 2 16 23 25 53 71 - كل الوطن 2020 2 16 23 25 57 477 - كل الوطن 2020 2 16 23 25 51 306 - كل الوطن 2020 2 16 23 25 55 415 - كل الوطن

أوضح عم الطالبة أنه بعد توجهه إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث نُقلت ابنة شقيقه، سأل زميلتها فاكتشف أن أحد الشابين على التروسيكل كان يتحرش بهما، قبل أن يصدم المجني عليها، محدثًا إصابتها بكسر مضاعف في الفخذ، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد.

لفت عم الطالبة أيضًا إلى أن الأطباء أكدوا ضرورة خضوع ابنة شقيقه لجراحة تستلزمها حالتها لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظام مكسورة بفخذها.

وأكدت الطالبة “هند. م” زميلة الطالبة المجني عليها والتي كانت رفقتها لحظة وقوع الحادث، لـ”مصراوي”، واقعة التحرش، وقالت إنها سمعت أحد الشابين على التروسيكل، يطالب زميله بالاحتكاك بهما، فصدمها بالتروسيكل الذي يقوده، مضيفةً أن زميلتها سقطت على الأرض تتألم بينما فر الشابان.

أوضحت الشاهدة أيضًا أن زميلتها جرى نقلها إلى مستشفى العبور في مدينة كفر الشيخ، فرفض استقبالها، وتقرر نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث ترقد حاليًا.

كان مدير الأمن اللواء محمود حسن تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، بادعاء حادث اصطدام مركبة بخارية “تروسيكل”، دائرة القسم.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال الطالبة المجني عليها، اتهمت شابين كانا يستقلان دراجة بخارية “تروسيكل”، بغرض التحرش بها، أثناء سيرها في منطقة العزبة الجديدة، رفقة زميلتها، في طريقهما لتلقي درس خصوصي.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 26 أحوال قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: مصراوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.