تسجيل الدخول

السعودية: سحب 5 أنواع من منتجات نسكافيه لتلوثها بقطع صغيرة من الزجاج

2010-06-08T18:28:00+03:00
2014-03-09T16:06:37+03:00
محليات
kolalwatn8 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السعودية: سحب 5 أنواع من منتجات نسكافيه لتلوثها بقطع صغيرة من الزجاج
كل الوطن

كل الوطن – واس: أعلنت وزارة التجارة والصناعة سحب منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه من شركة نستلة للعبوات حجم (100) جرام فقط ، والمنتجة بدولة فرنسا

كل الوطن – واس: أعلنت وزارة التجارة والصناعة سحب منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه من شركة نستلة للعبوات حجم (100) جرام فقط ، والمنتجة بدولة فرنسا من المحلات والأسواق التجارية .

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أنه بناء على تحذير الهيئة العامة للغذاء والدواء بشأن احتمالية تلوث عدد من منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه بقطع صغيرة من الزجاج نتيجة تعرض العبوات للشرخ أثناء عملية النقل والتسليم، مما يشكل خطرا على صحة المستهلك , وتشمل الانواع / ألتاريكا , وألتاريكا ديكاف ,كاب كولومبي , وإسبريسو , وسواريا أنها قامت بالتعميم على جميع فروع ومكاتب الوزارة بسحب المنتجات من المحلات والأسواق التجارية ، كما تم تكليف فرع شركة نستلة في المملكة بسرعة سحب تلك المنتجات من الأسواق.

وأضافت أن شركة نستلة قامت حتى الآن بسحب /1253 / عبوة زجاجية من بعض الأسواق المركزية في بعض مناطق المملكة ، وتقوم بالتنسيق مع الوزارة لإتلافها ، مع استمرار الشركة في سحب أية كميات يعثر عليها.

ودعت الوزارة كافة المستهلكين للتعاون معها ، وذلك بالإبلاغ عن أية نوعيات يتم العثور عليها من تلك الأنواع ، وذلك على الهاتف المجاني رقم (8001241616

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.