تسجيل الدخول

طالبا المغفرة… زعيم ديني كوري يركع اعتذارا عن تسبب جماعته في نشر فيروس كورونا

2020-03-03T18:46:03+03:00
2020-03-10T13:33:40+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير3 مارس 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
طالبا المغفرة… زعيم ديني كوري يركع اعتذارا عن تسبب جماعته في نشر فيروس كورونا

كل الوطن- سبتونيك عربى- :اعتذر زعيم الطائفة شينتشونجي المسيحية في كوريا الجنوبية، عن تسبب جماعته في أكثر من نصف حالات الإصابة بفيروس كورونا، والتي تجاوزت 4 آلاف حالة في البلاد حتى اليوم، 2 مارس/ آذار.

فخلال المؤتمر صحفي الذي عقده اليوم في مقاطعة جابيونغ، وصف لي مان هي، انتشار الوباء بـ”الكارثة الكبرى”، مطأطأ رأسه وهو يقول: “أود أن أقدم اعتذاري الصادق للناس نيابة عن باقي الأعضاء”، بحسب ما نقلته صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست”.

وتابع: “رغم أن ذلك لم يكن مقصودًا، فقد أصيب الكثير من الناس. لقد بذلنا قصارى جهدنا لكننا لم نتمكن من منع كل ذلك، أطلب المغفرة من الناس. أنا ممتن جدًا لجهود الحكومة وأسعى أيضًا للحصول على السماح منها”.

زعيم دينى 1 - كل الوطن

وأصيبت سيدة تبلغ من العمر 61 عامًا من أعضاء الطائفة بالحمى في العاشر من فبراير/ شباط الماضي، ومع ذلك، وقبل تشخيص حالتها واصلت حضور اللقاءات في الكنيسة الخاصة بهم في دايغو –رابع أكبر مدينة في البلاد والتي تحولت إلى مركزًا لتفشي الفيروس.

وسجلت كوريا الجنوبية 599 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الاثنين، ليصل العدد الإجمالي للحالات في البلاد إلى 4335 حالة. توفي منهم 26 شخصًا في البلاد جراء الإصابة بالمرض المعروف علميًا باسم “كوفيد 19” والناجم عن الفيروس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.