تسجيل الدخول

دبي: القبض على مصوّر واقعة اعتداء المسؤول الإماراتي على سائق حافلة هندي

2013-07-18T17:35:00+03:00
2014-03-09T18:41:42+03:00
جرائم وحوادثفنون ونجوم
kolalwatn18 يوليو 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي: القبض على مصوّر واقعة اعتداء المسؤول الإماراتي على سائق حافلة هندي
كل الوطن

ألقت شرطة دبي القبض على الوافد الآسيوي الذي قام بتصوير واقعة اعتداء المسؤول الإماراتي على سائق حافلة هندي في الطريق العام، بعد تحرير أسرة المسؤول المتهم بالاعتداء، بلاغاً ضد مصور الواقعة يتهمونه بالإساءة والتشهير.

وحسب القائد العام لشرطة دبي بالإنابة اللواء خميس مطر المزينة، وفقاً لصحيفة ” الإمارات اليوم”، فإن ابن المسؤول المتهم بالاعتداء، اتهم مصور الواقعة بالتشهير بوالده بعد تصويره من دون علمه، ونشر وتداول الفيديو بين آلاف الأشخاص داخل وخارج الإمارات.

وحث نائب القائد العام لشرطة دبي، المواطنين والمقيمين بإبلاغ الشرطة مباشرة بأي تجاوز يرصدونه، وإرسال ما تم تصويره، سواء كان فوتوغرافيا أو فيديو، من دون أن ينشروه بأنفسهم، حتى لا يتهمهم أحد بالإساءة والتشهير، ويتعرضون للمساءلة القانونية.

الجدير بالذكر أنه انتشر على نطاق واسع فيديو لمسؤول في دائرة محلية بدولة الإمارات يعتدى على سائق حافلة هندي، ويضربه بالعقال، ويجره بطريقة غير لائقة، بسبب خلاف على حادث سير بسيط، وتم القبض على المسؤول وأحيل إلى الجهات المختصة للتحقيق أول أمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.