تسجيل الدخول

“طيران الاتحاد” الإماراتية تعلق جميع الرحلات بين أبوظبي والسعودية

كل الوطن- فريق التحرير9 مارس 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
“طيران الاتحاد” الإماراتية تعلق جميع الرحلات بين أبوظبي والسعودية

كل الوطن- سبتونيك:  أعلنت شركة “الاتحاد” الإماراتية للطيران، اليوم الاثنين، تعليق جميع الرحلات مؤقتا بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية.

وحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، قامت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بتعليق جميع رحلاتها مؤقتا بين أبوظبي والسعودية في ظل التعليمات الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا”.

وأضافت أن الشركة ألغت اليوم سبع رحلات بين أبوظبي والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتقوم حاليا بإبلاغ المسافرين الذي كانت لديهم رحلات اليوم، مشيرة إلى أنه سمح بالهبوط لأربع رحلات أخرى كانت في طريقها إلى السعودية في وقت صدور التعليمات.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء أمس الأحد، تم تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتا إلى كل من الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، لبنان، سوريا، كوريا الجنوبية، مصر، إيطاليا، وجمهورية العراق)، وكذلك تعليق دخول القادمين من تلك الدول، أو دخول من كان موجودا بها خلال الـ 14 يوما السابقة لقدومه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.