تسجيل الدخول

دوريات الأمن بالرياض تضبط مرتكبي قضايا سلب بائعي التموينات

2010-06-08T22:34:00+03:00
2014-03-09T16:06:38+03:00
محليات
kolalwatn8 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الأمن بالرياض تضبط مرتكبي قضايا سلب بائعي التموينات
كل الوطن

كل الوطن – عائض العقيلي – تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القاء القبض على عدد من الجناة أدينوا بقضايا سلب بتهديد السلاح والاعتداء. وكان

كل الوطن – عائض العقيلي – تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القاء القبض على عدد من الجناة أدينوا بقضايا سلب بتهديد السلاح والاعتداء. وكان ثلاثة من الجناة يستقلون سيارة داتسون قد اعتدوا على عامل يعمل في محل تموينات وأصابوه بسكين لغرض تمكينهم من السرقة.دوريات الأمن بشمال الرياض فور تلقيها البلاغ قامت بتطويق الحي الذي وقعت به القضية وسد كافة المداخل والمخارج وخلال وقت وجيز تم الإيقاع بالجناة الثلاثة الذين كانوا يستقلون نفس السيارة الداتسون المبلغ عنها وسلموا لمركز شرطة السليمانية.

وفي شأن متصل تمكن عدة جناة من الدخول لإحدى التموينات وطعن أحد العمال حيث تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغ من شخص هندي يفيد أن أربعه أشخاص يستقلون سيارة كابرس موديل 2009 وسيارة أخرى هونداي يستقلها شخصان موديل 2010 اللون رصاصي قاموا بدخول التموينات وضرب وطعن أحد العمال في يده اليسرى بسكين وسرقة مبلغ مالي 2000 ريال وارتكبوا الفرار، تم إسعاف العامل لمستشفى الأمير سلمان

ثم ورد بعده بقليل بلاغ آخر من شخص هندي يعمل في إحدى التموينات ويفيد أن أشخاص يستقلون سيارة كابرس قاموا بسرقة مبلغ خمسمائة ريال وبعض البضائع المعروضة في المحل وارتكبوا الفرار. دوريات الأمن بمنطقة الرياض ربطت ما بين البلاغات وكثفت فرقها الميدانية السرية منها والمدنية في الحي الذي وقعت فيه الحوادث وأغلقت كافة المداخل والمخارج، وقد أسفرت الجهود عن رصد السيارة الهونداي تقف أمام أحد المطاعم على الدائري الجنوبي فتم ضبطها بقائدها وسلم الجاني والسيارة لمركز شرطة السويدي وشبرا.

وفي وقت لاحق تمكنت فرق دوريات الأمن من العثور على السيارة الكابرس بحي البديعة وسلمت مع قائدها لمركز شرطة السويدي وشبرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.