تسجيل الدخول

النادي الأدبي بالرياض يقيم أمسية "جرأة النخب على الجماهير" السبت القادم

2010-06-09T00:52:00+03:00
2014-03-09T16:06:39+03:00
محليات
kolalwatn9 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
النادي الأدبي بالرياض يقيم أمسية "جرأة النخب على الجماهير" السبت القادم
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: يقيم النادي الأدبي بالرياض السبت القادم 29جمادى الآخرة 1431هـ في مقر النادي الأدبي في حي الملز أمسية إعلامية يستضيف خلالها الإعلامي السعودي

كل الوطن – الرياض: يقيم النادي الأدبي بالرياض السبت القادم 29جمادى الآخرة 1431هـ في مقر النادي الأدبي في حي الملز أمسية إعلامية يستضيف خلالها الإعلامي السعودي الأستاذ عادل بن أحمد الماجد ، حيث يناقش (جرأة النخب على الجماهير) ،ويعرض الماجد من خلال هذه الأمسية أشكال الجرأة التي تمارس من النخب (المثقفين والمفكرين والنخب الاجتماعية.. ) ، وسبب هذه الجرأة التي تمارس على الجماهير ، والأزمة التي تسببت فيها هذه الجرأة من عزل النخب عن الجماهير ، وقلة ثقة الجمهور في النخب.

     حيث سيحاكم عادل الماجد المصطلحات الثقافية الدارجة في أوساط النخب كمفهوم العوام الهوام ، ورجل الشارع، والدهماء ، وثقافة القطيع ، وابو نعيله.حيث سيؤكد الباحث عادل الماجد من خلال هذه الأمسية على تفعيل دور النخب في إثراء الجماهير والقيام بدورهم في تنمية الوطن.

الجدير بالذكر أن النادي الأدبي بالرياض يستضيف في يوم السبت من كل أسبوعين في منتدى الحوار قضية ثقافية أو فكرية أو إعلامية تساهم في نشر الوعي لدى المهتمين والناشطين في هذه المجال . يعد ويقدم هذا البرنامج الإعلامي الأستاذ محمد الهويمل ، ويشار إلى أن الأستاذ عادل الماجد قد شغل عدد من المناصب الإعلامية المرئية والمطبوعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.