تسجيل الدخول

الأمن يحذر من التستر على 11 شخصا حرروا شيكات بـ 220 مليونا دون رصيد

2010-08-30T14:28:00+03:00
2014-03-09T16:06:41+03:00
محليات
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمن يحذر من التستر على 11 شخصا حرروا شيكات بـ 220 مليونا دون رصيد
كل الوطن

كل الوطن – متابعات:أصدرت شرطة جدة تعليمات بسرعة إحضار وضبط 11 شخصا حرروا شيكات بلا رصيد وتواروا عن الأنظار. ووجه مدير الشرطة اللواء علي محمد الغامدي

كل الوطن – متابعات:أصدرت شرطة جدة تعليمات بسرعة إحضار وضبط 11 شخصا حرروا شيكات بلا رصيد وتواروا عن الأنظار. ووجه مدير الشرطة اللواء علي محمد الغامدي الجهات المعنية بضرورة إحضار المتهمين وضبطهم وإحالتهم فورا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام. وقال إن ضبط محرري الشيكات بلا رصيد يتم من قبل رجال الضبط الجنائي في الشرطة، بوصفها جريمة جنائية، وتتخذ في شأنها الإجراءات النظامية بعد التحقق من إرفاق ورقة الاعتراض المقدمة من البنك ومن ثم إحالة المتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وسماع أقوال ساحب الشيك وفقا للإجراءات المنصوص عليها في نظام الإجراءات الجزائية. إلى ذلك أشار المتحدث في الشرطة العقيد مسفر داخل الجعيد أن السلطات تبحث حاليا عن عدد من مقدمي الشيكات بدون رصيد بمبالغ مالية مختلفة، وتتراوح الشيكات المقدمة ما بين 25 ألف ريال إلى 200 مليون ريال تتم حاليا ملاحقة متابعة أصحابها من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

وكانت «عكاظ» كشفت عن بعض المبالغ المالية التي تجري متابعتها، حيث تم تسجيل شكوى بحق مواطن قدم شيكا بمبلغ 200 مليون ريال نظير صفقة مالية، فيما تتم متابعة قضايا أخرى بمبالغ مالية متفاوتة. وطلبت الشرطة من كافة المواطنين تقديم المعلومات عن مخابي أصحاب الشيكات المرتدة وعدم توفير المأوى لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.