تسجيل الدخول

أمانة الرياض تحدد أكثر من 40 موقعاً لإقامة الاحتفال بعيد الفطر

2010-08-30T15:03:00+03:00
2014-03-09T16:06:42+03:00
محليات
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمانة الرياض تحدد أكثر من 40 موقعاً لإقامة الاحتفال بعيد الفطر
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: حددت أمانة منطقة الرياض أكثر من 40 موقعاً لإقامة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1431هـ تغطي جميع أحياء العاصمة إذ تناسب طبيعة الأنشطة

كل الوطن – الرياض: حددت أمانة منطقة الرياض أكثر من 40 موقعاً لإقامة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1431هـ تغطي جميع أحياء العاصمة إذ تناسب طبيعة الأنشطة والبرامج الاحتفالية الترفيهية والثقافية والمسرحية التي تقدمها الأمانة مع جميع سكان وزوار مدينة الرياض.

وأوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة منطقة الرياض المهندس بدر بن عبيد البديوي أن خطة الأمانة لاحتفالات عيد الفطر تنقسم إلى قسم خاص باختيار الأنشطة والفعاليات وتحديد مواقعها وعرضها على اللجنة التنفيذية ومن ثم رفعها للجنة العليا لاعتمادها من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة , وقسم يتعلق بالمطبوعات التعريفية ببرامج الفعاليات وتشمل دليل برنامج الاحتفالات الذي يطبع منه أكثر من 400 ألف نسخة بحجم صغير للجيب و 450 ألف بالحجم الكبير بالإضافة إلى مطوية جدول الفعاليات الذي يطبع منه أكثر من 400 ألف نسخة، بالإضافة إلى نشرات الفعاليات التي يقوم المتعهدون بطباعتها وتوزيعها قبل بدء احتفالات العيد.

وأشار البديوي إلى عدم زيادة مواقع الاحتفالات هذا العام والعمل على تكثيف الفعاليات في كل موقع, وتحديد أكثر من 40 موقعا لإقامة الأنشطة المختلفة، منها مواقع كبيرة مؤهلة لاستضافة عدد كبير من الفعاليات, مثل ساحة السويدي وساحة العروض بالدائري الشرقي وحديقة مناخ الملك عبدالعزيز وساحة شرق الرياض(القادسية ) وساحة الدوح.

ونوه البديوي بالمواقع الجديدة التي تقام بها فعاليات الاحتفالات بالعيد لأول مرة مثل الصالات الرياضية

الاولمبية المغلقة ( الخضراء ) , ومسرح الطفل ببلدية الحائر, إلى جانب تغيير فعاليات بعض المواقع , مثل ساحة شرق الرياض التي كانت مخصصة لإقامة خيمة شعبية, تم استبدالها بمجموعة من الفعاليات الشبابية والأنشطة الرياضية مثل سباقات كسر حاجز الزمن والطيران باستخدام ” الريموت كنترول” والدراجات النارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.