تسجيل الدخول

ضبط مستودع أضاح منتهية من العام الماضي في مكة

2010-08-30T15:15:00+03:00
2014-03-09T16:06:43+03:00
محليات
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ضبط مستودع أضاح منتهية من العام الماضي في مكة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ضبطت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية المعابدة الفرعية البارحة الأولى، مستودعا يضم أكثر من 800 ذبيحة فاسدة، و200 كرتون دجاج، إضافة

كل الوطن – متابعات: ضبطت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية المعابدة الفرعية البارحة الأولى، مستودعا يضم أكثر من 800 ذبيحة فاسدة، و200 كرتون دجاج، إضافة إلى عشرات المنتجات المنتهية الصلاحية تعود لموسم الحج الماضي. واشتبهت “”الأمانة”” في سيارة من نوع “”دينا”” يقودها وافد عربي، أوقفته الدوريات الأمنية ووجد في السيارة لحوم فاسدة، حيث كشف السائق عن المستودع الموجود في حي شارع الحج (مخطط النور)، وعند دهمه عثر على مئات من اللحوم والدجاج غير الصالح للاستهلاك الآدمي، وتحفظ على الوافد إلى حين التعرف على صاحب المستودع للتحقيق معه وذلك نقلا عن الاقتصادية.

وأوضح المهندس أحمد منشي رئيس بلدية المعابدة الفرعية، “”أنه سيتم معاقبة صاحب المستودع بالحد الأعلى من لائحة الغرامات لوجود الكم الهائل من اللحوم، والدجاج الفاسد””، مشيراً إلى أن المستودع يبرد عن طريق مكيفات منزلية، لا يمكن لها أن تقوم بمهام الثلاجات المخصصة لذلك.

وقال:””معظم المستودعات تكون مغلقه طوال العام، وتعمل في مواسم معينة، إلا أن أمانة العاصمة المقدسة بتوجيه من الدكتور أسامة البار أمين العاصمة المقدسة تضرب بيد من حديد على هؤلاء المخالفين ومتابعتهم للقضاء على أعمالهم غير النظامية””.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.