تسجيل الدخول

بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!

2010-08-30T17:52:00+03:00
2014-04-06T17:22:25+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!
كل الوطن

أكَّدت الفنانة الشابة بسمة أنَّها تفتخر بجدها المنحدر من أصول يهوديَّة، مشدِّدةً على أنَّها لا تخجل منه لأنَّ تاريخه مشرِّف، لافتةً إلى أنَّ موضو

أكَّدت الفنانة الشابة بسمة أنَّها تفتخر بجدها المنحدر من أصول يهوديَّة، مشدِّدةً على أنَّها لا تخجل منه لأنَّ تاريخه مشرِّف، لافتةً إلى أنَّ موضو نشر مذكراته في يد والدتها بصفتها ابنته
وقالت بسمة في حوارها مع الإعلاميَّة دينا رامز في برنامج “اسمع كلامك” والذي أذيع أمس إنَّها بعد أنّْ نشرت صحافيَّة في جريدة الأهرام موضوعًا بعنوان “إذا بليتم بجد يهودي فاستتروا”، دافع عدد كبير عنه من أصدقاء يوسف درويش ومنهم المخرج يسري نصر الله، والإعلاميَّة كريمة كمال، وغيرهم الكثيرين نظرًا لسيرته العطرة موجِّهة الشكر لهم جميعًا.

وأوضحت أنَّ محمد العدل أنتج فيلما تسجيليا عنه يتم إنهاؤه حاليًا سجِّل مع أقاربه ومن بينهم هي بصفتها حفيدته، إضافة إلى عدد من أصدقائه، مشيرة إلى أنَّ أسرته تتمنى أنّْ يعرض العمل خلال عيد ميلاده الـ100.

وأشارت إلى أنَّها لا تحب الحديث عن الحياة الشَّخصيَّة في وسائل الإعلام، لافتةً إلى أنَّ أي إنسان لا يحب أنّْ تكون حياته منشورة في وسائل الإعلام.

ولفتت إلى أنَّها لا تعرف من وضع مصطلح السينما النظيفة، مشيرةً إلى أنَّها لا تمانع في تقديم أي دور ما دام مناسبًا لها .

واعترفت بسمة بأنَّها وافقت على عدد من الأدوار رشِّحت لها فنانات أخريات قبلها، ومنها فيلم “زي النهارده” والذي كانت مرشحَّة له منه شلبي، وغادة عادل، وغيرها من الأعمال، لكن التَّرشيحات لم توفق مشيرةً إلى أنَّ روبي كانت مرشَّحة لأحد الأدوار في مسلسل “قصة حب” لكن لم يحدث اتفاق معها لأسباب لا تعرفها هي، مؤكِّدةً أنَّها مؤمنة بمقولة إنَّ الدور دائمًا ما ينادي صاحبه.

وأوضحت أنَّها لم تضع الفنان خالد صالح في مأزق بعد أنّْ اعتذرت عن العمل معه في أحد الأعمال الدراميَّة، مشيرةً إلى أنَّها تتمنى العمل مع خالد صالح والمخرجة شيرين عادل، لكنَّها كانت منشغلة بتصوير عمل آخر لذلك ولم يحدث اتفاق بينهم.

ونفت أنّْ تكون تحدثت مع الفنانة حلا شيحا حول الحجاب والنقاب خلال لقاء جمع بينهما، مشيرةً إلى أنَّها التقتها فعلاً وأثنت كل منهما على الأخرى، مشيرةً إلى أنَّ اللقاء كان وديًّا للغاية.

كما نفت بسمة أنّْ تكون قد أساءت إلى المنتقبات من خلال دورها في مسلسل “قصة حب” تاركةً الحكم إلى الجمهور بعد مشاهدة العمل الذي يعرض حاليًا.

كل الوكن+ حلوة مكتوب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.