تسجيل الدخول

«الأمنية» تعلن القبول النهائي لـ « الجامعيين»

2010-08-30T18:12:00+03:00
2014-03-09T16:06:44+03:00
محليات
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الأمنية» تعلن القبول النهائي لـ « الجامعيين»
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.Kfsc.edu.sa، أرقام الطلبة الجامعيين المرشحين للقبول النهائي في الدورة

كل الوطن – متابعات: أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.Kfsc.edu.sa، أرقام الطلبة الجامعيين المرشحين للقبول النهائي في الدورة التأهيلية الـ 40 للضباط الجامعيين للعام الدراسي 1431-1432هـ.

وحددت الكلية في بيان صحافي أصدرته أمس، مواعيد المراجعة للمرشحين وتسليم المستندات وأصول الوثائق بيومي الثلثاء والأربعاء 21 إلى 22 رمضان الجاري عند التاسعة والنصف صباحاً.

وطلبت من الطلاب المرشحين إحضار وثيقة التخرج الأصل، مع صورة مصدقة منها من دون ملف، مع أصل شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، وملف علاقي يحتوي على المستندات التالية وصور منها مرتبة بحسب التسلسل، وصورتين من وثيقة التخرج الأصلية مصدقتين، ونسختين من السجل الأكاديمي للطالب موقعتين ومختومتين من الجامعة، وصورتين مصدقتين من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، وأصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي، في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة، مع صورة مصدقة للمعادلة، مع ضرورة أن تحتوي على التقدير والمعدل.

وأكدت على المقبولين بضرورة إحضار أصل معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتخصصات الطبية والطبية المساعدة، وصورة مصدقة منها للجامعات الأهلية والخارجية، وكذا أصل الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية، مع صورة مصدقة منها، إضافة إلى ست صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4×6) مكشوف الرأس، يكتب عليها الاسم في الخلف، تكون خلفيتها باللون الأبيض، وأصل بطاقة الأحوال مع ست صور منها واضحة ومكبرة، مكتوباً عليها بيانات البطاقة.

ودعت المقبولين إلى إحضار ملف علاقي آخر يحتوي على صورتين مصدقتين من وثيقة التخرج، وصورتين مصدقتين من السجل الأكاديمي، وصورة من المعادلة وصورتين من بطاقة الأحوال، إضافة إلى ثلاث صور شخصية حديثة وملونة مقاس (4×6) مكشوف الرأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.