تسجيل الدخول

القرفة تساعد على تخفيض الوزن والسكري في الدم

2010-08-30T19:19:00+03:00
2014-03-09T16:06:43+03:00
الصحة والجمال
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القرفة تساعد على تخفيض الوزن والسكري في الدم
كل الوطن

واشنطن :قنا: أكد باحثون أمريكيون أن مستخلص "القرفة" ،أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن يخفض من مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض

واشنطن :قنا: أكد باحثون أمريكيون أن مستخلص “القرفة” ،أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن يخفض من مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الغلوكوز في الدم.

وأبرز الباحث الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة الأمريكية في “بيلتسفل” وفريقه أن المستخلص يزيد من مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23 في المئة .. معتبرا أن الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم.

وحسب فريق البحث فإن مزيدا من الأبحاث ستكشف أن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها.

يشار إلى أن الدراسة التي نشرت في مجلة “معهد الغذاء الأمريكي” شملت اثنين وعشرين شخصا بدينا تعتبر معدلات الغلوكوز لديهم في مرحلة ما قبل الإصابة بالسكري واستمرت اثني عشر أسبوعا. وكانت دراسات سابقة قد أشارت أكثر من مرة إلى فاعلية تناول “القرفة” بالنسبة لمرضى السكري وأمراض أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.