تسجيل الدخول

بعد أربع جولات في زين .. التحكيم السعودي "يحتضر"

2010-08-30T19:21:00+03:00
2014-03-09T16:06:45+03:00
غير مصنف
kolalwatn30 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد أربع جولات في زين .. التحكيم السعودي "يحتضر"
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: يبدو أن المتابعين لدوري زين السعودي للمحترفين اقتنعوا أخيرا بأن التحكيم السعودي شوه روعة مبارياته بالأخطاء التي ارتكبها ويبدو أن فشل أغلب الحكام

كل الوطن – متابعات: يبدو أن المتابعين لدوري زين السعودي للمحترفين اقتنعوا أخيرا بأن التحكيم السعودي شوه روعة مبارياته بالأخطاء التي ارتكبها ويبدو أن فشل أغلب الحكام السعوديين في اختبارات الكوبر التي وضعت لهم أعطت مؤشراً بأن التحكيم لدينا يموت ببطء وأكمل ذلك مستويات الحكام الكوارثية في الجولات الأربع الماضية.

فبعد ما شاهدناه من ضحايا لهؤلاء الحكام علينا أن نقف مع مسؤولي الأندية أخيرا في تصريحاتهم ضد التحكيم ومطالبتهم بإحضار حكام أجانب لقيادة المباريات وسط صمت من لجنة التحكيم التي في بعض الأوقات تظهر لتقدم أعذار غريبة تثير استهجان الشارع الرياضي السعودي بحسب تقرير لجريدة (الاقتصادية)

على المسؤولين في الاتحاد السعودي أن يعوا أن الدوري السعودي يعتبر من أقوى الدوريات في الوطن العربي. وفي قارة آسيا وأن يسارعوا لوضع حلول لتطوير التحكيم السعودي عاجلاً غير آجل أم عليهم اتخاذ قراراتهم بإعادة الحكام الأجانب لقيادة مباريات الدوري السعودي.

فما شاهدناه شيء مخجل من حكام للأسف أن بعضهم مرشح للشارة الدولية فما فعله مرعي عواجي وعبدالرحمن القحطاني وعباس إبراهيم وغيرهم من الحكام يجعل المتابع للدوري السعودي يتساءل هل هؤلاء الحكام يرون غير ما نراه أم أن التحكيم أصبح يدار بالأهواء؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.