تسجيل الدخول

الإمارات تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصابات والوفيات بفيروس كورونا

كل الوطن - فريق التحرير5 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الإمارات تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصابات والوفيات بفيروس كورونا

كل الوطن – وام + وكالات: سجلت الإمارات اليوم الاثنين، ارتفاعا قياسيا للإصابات والوفيات بعدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19″، حيث بلغ هذا المعدل 567 حالة جديدة.

وأفادت وزارة الصحة الإماراتية، في إحصائية جديدة نشرتها اليوم، بارتفاع حصيلة الإصابات بالفيروس في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 567 حالة بعد إجراء 18698 فحصا جديدا، ليصل العدد العام للمصابين إلى مستوى 14730.

ويمثل هذا الارتفاع معدلا قياسيا جديدا للإصابات اليومية بالفيروس في البلاد، إلا أن هذا المؤشر لم يشهد قفزات حادة منذ 3 أيام، حيث سجلت يوم 2 مايو 561 حالة، وفي 3 مايو 561.

وأعلنت الوزارة كذلك عن رصد 11 وفاة جراء المرض لجنسيات مختلفة، ليبلغ العدد العام لضحايا الجائحة 137 شخصا، في أكبر زيادة لحصيلة المتوفين على أساس يومي بعد أن بلغت 8 في إحصائية 2 مايو، و7 في 3 مايو.

وذكرت أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 2966 شخصا، بعد تسجيل 203 حالات شفاء جديدة خرجت من المستشفيات “وعادت إلى بيوتها وإلى ممارسة حياتها الطبيعية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.