تسجيل الدخول

شرطة الرياض تقبض على عصابة مكونة من 5 مواطنين

كل الوطن - فريق التحرير11 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
شرطة الرياض تقبض على عصابة مكونة من 5 مواطنين

كل الوطن – الرياض – متابعات: تمكنت وحدة رصد مواقع التواصل الاجتماعي بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض عن كشف هوية تشكيل عصابي مكون من خمسة مواطنين ، اتضح من خلال حساباتهم بموقع ” الإنستغرام ” ارتكابهم لكم كبير من قضايا السطو المسلح ، والسرقة وسلب العمالة واستهدافهم لغرف سائقي المنازل ، وسلب متعلقاتهم الشخصية ، والسيارات التي بحوزتهم .

كما قاموا بمخالفة منع التجول ، وتهديد سلامة رجال الأمن بنقاط التفنيش وتعريض حياتهم للخطر ، وذلك من خلال قيامهم بالمرور عبر نقاط التفتيش بتهور ، وسرعة جنونية ، والتباهي بتعاطي المخدرات ، والإفطار بنهار رمضان .

كما قاموا بتركيب التجهيزات الأمنية على احدى المركبات التي قاموا بسرقتها لايهام الأجهزة الأمنية أنهم من رجال الأمن ، وبعد تحديد هوياتهم ، وموقع تواجدهم في جنوب الرياض ، تم القبض عليهم ، ومواجهتهم بالجرائم التي ارتكبوها ووثقوها من خلال هواتفهم النقالة ، وكذلك القضايا المقيدة ضد مجهول المماثلة مع اسلوبهم الإجرامي .

وقد اقر المذكورين ارتكابهم لعدد 36 سرقة سيارة ، و67 سلب لعمالة ، وحادثة احراق سيارة بعد الاعتداء على قائدها بطعنه ، وبذلك بلغ اجمالي ما قاموا به من قضايا 104 قضية جنائية ، وقد تم ايقافهم تمهيداً لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.