تسجيل الدخول

الصحة الفلسطينية: لا إصابات جديدة بكورونا وتسجيل 16 حالة شفاء

كل الوطن- فريق التحرير11 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الصحة الفلسطينية: لا إصابات جديدة بكورونا وتسجيل 16 حالة شفاء

كل الوطن- وكالات :  أفادت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة، بعدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في فلسطين لليوم الرابع على التوالي، بعد فحص جميع العينات التي تم جمعها من مختلف المحافظات.

وأشارت الوزيرة، إلى تسجيل 16 حالة شفاء جديدة، من المرض.

وأضافت في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن حالات الشفاء الجديدة سجلت في ضواحي القدس (7 حالات)، ومحافظة الخليل (7 حالات)، وحالة واحدة، لكل من محافظتي سلفيت ونابلس.

وأكدت الوزيرة، أن محافظة سلفيت انضمت إلى المحافظات الخالية من الإصابات النشطة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المحافظات الخالية من الإصابات النشطة إلى 6، وهي: طوباس وأريحا والأغوار وبيت لحم وقلقيلية وجنين.

وأوضحت وزيرة الصحة، أن عدد الإصابات المسجلة في فلسطين بفيروس كورونا يستقر عند 547 إصابة، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 367 حالة، ما يعني أن نسبة المتشافين ارتفعت إلى 67% من مجمل الإصابات المسجلة.

وتتوزع الإصابات النشطة، أي التي لا تزال مصابة، في محافظات: القدس (121 حالة)، بينها 104 في مدينة القدس لوحدها، ورام الله والبيرة (13 حالة )، والخليل (33 حالة )، ونابلس (2 حالة)، وطولكرم (حالة واحدة)، والمحافظات الجنوبية (6 حالات).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.