تسجيل الدخول

ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة بعد شهر العسل… صورة

كل الوطن - فريق التحرير16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة بعد شهر العسل… صورة

كل الوطن – سبوتنيك: شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري، اليوم السبت، صورة لها مع زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بعد انقضاء شهر العسل.

وتظهر ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة وهما يقفان داخل فيلتهما بالملابس “الكاجوال”، بعدما أمضيا شهر العسل بإحدى المدن الساحلية المصرية بسبب ظروف تعليق الطيران في العالم وغلق المطارات، بحسب تلفزيون “الجديد” اللبناني.

Voir cette publication sur Instagram

🙊❤️

Une publication partagée par Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) le

وتأتي الصورة التي شاركتها ياسمين صبري اليوم ردا على صورة شاركها أحمد أبو هشيمة لهما من نفس جلسة التصوير عبر حسابه على “إنستغرام”، أمس الجمعة، والتي علق عليها بقلبين.

واحتفل رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، يوم الجمعة 17 أبريل/ نيسان، بعقد قرانه على الممثلة المصرية، ياسمين صبري، وأقيم الاحتفال في أجواء خاصة، اقتصر الحضور على أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين، وذلك التزاما بالتدابير الوقائية من فيروس “كورونا” المستجد.

وتشارك ياسمين صبري في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فرصة ثانية”، إلى جانب أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبد الغني وابتهال الصريطي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.