تسجيل الدخول

إدارة التحريات بشرطة الرياض تقبض على عصابة سلب في حالة تلبس

2010-08-31T17:42:00+03:00
2014-03-09T16:06:49+03:00
محليات
kolalwatn31 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إدارة التحريات بشرطة الرياض تقبض على عصابة سلب في حالة تلبس
كل الوطن

كل الوطن- الرياض: نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بعصابة مكونة من أربعة جناة قاموا بسلب عدد من العمالة بعد انتحالهم صفة رجال الأمن.

كل الوطن- الرياض: نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بعصابة مكونة من أربعة جناة قاموا بسلب عدد من العمالة بعد انتحالهم صفة رجال الأمن.

وكانت إحدى الفرق السرية التابعة لإدارة التحريات والبحث الجنائي وأثناء قيامها بعملها في أحد أحياء جنوب العاصمة الرياض اشتبهت بأربعة أشخاص يستقلون سيارة يارس بعد قيامهم باستيقاف مجموعة من العمالة، وقيام أحد الجناة بإشهار عصا خشبية، وتفتيش محافظهم ، وقد تم الإيقاع بهم وفق خطة عاجلة.

التحقيقات المبدئية معهم قادت إلى اعترافهم جميعاً بما نسب إليهم في تلك القضية، وحددوا دور كل منهم فيها، ولا تزال التحقيقات تجري معهم بتوسع للكشف عن المزيد من القضايا التي ارتكبوها بنفس الأسلوب، أو أي أنشطة أو أساليب إجرامية أخرى، وستتم إحالتهم إلى القضاء حال استيفاء الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.