تسجيل الدخول

سمو ولي العهد:"موبايلي" نموذجٌ يُحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجال الاتصالات

2010-08-31T17:53:00+03:00
2014-03-09T16:06:50+03:00
محليات
kolalwatn31 أغسطس 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سمو ولي العهد:"موبايلي" نموذجٌ يُحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجال الاتصالات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تلقى المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان ب

كل الوطن – الرياض: تلقى المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة، نظير مساهمات موبايلي في تطوير خدمات القطاع الحكومي من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

ووصف سمو ولي العهد – حفظه الله – شركة (موبايلي) بالنموذج الذي يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات ممتدحاً سعي الشركة الدؤوب في التميز بمجال عملها.

وقال سموه في خطابه الذي وجهه للرئيس التنفيذي لشركة موبايلي إن مساندة شركة موبايلي لأنشطة المسح البحري السعودي بمناسبة اليوم العالمي للمسح الهيدروجرافي يمثل اهتمام الشركة بمشاركة القطاع الحكومي في تطوير خدماته للوطن والمواطن، موضحاً أن هذه الأنشطة التي قامت بها موبايلي كانت مقرونة بالتميز في مجال الاتصالات.

وأضاف سموه ” إن هذه الخطوة المباركة – من شركة موبايلي-  تمثل نموذجاً يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات”.

من جانبه رفع المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام ولي العهد على هذا الوسام الذي تعتز به شركة موبايلي معتبراً أن خطاب سموه – حفظه الله – سيكون رافداً ودافعاً لتقديم مزيد من العطاء.

 وقال الكاف ” لا شك أن خطاباً كهذا هو بمثابة وسام نفتخر ونعتز به كثيراً ، ونحن عازمون على المضي قدماً لمواصلة دعمنا لجميع الفعاليات الوطنية في إطار رؤية موبايلي القاضية بضرورة إسهام القطاع الخاص في مشاركة القطاع الحكومي وتكامل القطاعين بما يخدم المصالح الوطنية العليا”

واعتبر الكاف بان هذا التشجيع دليل على حرص ودعم ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية لجميع برامج القطاع الخاص التي تعتبر عاملاً مهماً نحو الرقي بالنهظة التي يشهدها هذا البلد المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين أيده الله وحكومته الرشيدة.  

وكانت موبايلي قد ساهمت في وقت سابق في دعم المسح البحري السعودي وذلك في الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمسح الهيدروجرافي، على غرار ما تقوم به مكاتب المسح البحري في الدول الأعضاء في المنظمة الدولية للمسح البحري الهيدروجرافي ( IHO).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.