تسجيل الدخول

ميزة جديدة في "جي ميل" تغربل رسائلك بحسب الأهمية

2010-09-01T02:36:00+03:00
2014-03-09T16:06:51+03:00
تكنولوجيا
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميزة جديدة في "جي ميل" تغربل رسائلك بحسب الأهمية
كل الوطن

كل الوطن – سي أن أن: أضافت شركة "غوغل" ميزة جديدة لبريدها الإلكتروني "جي ميل" تتيح وبشكل تلقائي تحديد الرسائل المهمة وتفصلها عن الرسائل

كل الوطن – سي أن أن: أضافت شركة “غوغل” ميزة جديدة لبريدها الإلكتروني “جي ميل” تتيح وبشكل تلقائي تحديد الرسائل المهمة وتفصلها عن الرسائل الأخرى التي يمكنه الانتظار لاحقاً للقراءة لاحقا.

ويطلق على الأداة أو الميزة الجديدة اسم “صندوق الرسائل الواردة العاجل”، ويعمل وفق فلتر “مرشح” تنقية الرسائل غير المرغوب بها، باستثناء أنها تغربل الرسائل التي لا ترغب برؤيتها آنياً، وتقوم بنقل الرسائل المرغوبة إلى أعلى الرسائل الواردة بصرف النظر عن التاريخ.

وقالت “غوغل” إن الميزة ستساعد المستخدمين على ترتيب صندوق الرسائل الواردة المليء بمئات الرسائل البريدية التي لا تحتاج إلى القراءة الآنية أو العاجلة والتي يمكنها الانتظار لوقت لاحق.

وتعمل الميزة من خلال متابعة لطريقة المستخدم في التعامل مع رسائل بعينها، مثل سرعتها في الرد على تلك الرسائل في الماضي.

كذلك يمكن للمستخدم تدريب “الميزة” على أي الرسائل الواردة أكثر أهمية من غيرها بواسطة المفتاحين (+) و(-) لتحديد الرسائل ذات الأولوية.

وقالت “غوغل” إنها اختبرت الميزة الجديدة للبريد الإلكتروني من خلال 10 آلاف موظف لديها، ووجدت أن المستخدمين يقضون ما يصل إلى 13 في المائة من وقتهم في متابعة بريد “جي ميل.”

وترغب العديد من الشركات في تقليل الوقت الذي يقضيه الموظفون في متابعة البريد الإلكتروني.

 وكانت غوغل وفرت خدمة جديدة لمستخدمي بريدها الإلكتروني يتمثل في إمكانية الاتصال الهاتفي للمستخدمين مع هواتف أرضية وخلوية.

ونجحت الخدمة في الولايات المتحدة بحيث تم إجراء مليون مكالمة في أول يوم لطرح الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.