تسجيل الدخول

الأمن العام: منح الصلاحيات لبعض المعارض وصالات السيارات…

2020-06-01T22:40:09+03:00
2020-06-01T22:40:36+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الأمن العام: منح الصلاحيات لبعض المعارض وصالات السيارات…

كل الوطن – الرياض: أوضحت مديرية الأمن العام بأنه تم البدء من يوم الأحد 8 شوال 1441هـ تطبيق عدد من الإجراءات والتدابير الوقائية التي تأتي متزامنة مع عودة الموظفين في القطاعين العام والخاص الى أعمالهم وتمديد فترة السماح بالتجول الى الساعة الثامنة مساء حيث أتخذ الأمن العام جملة من الخطوات التي تكفل بإذن الله تسهيل تقديم خدماته للمستفيدين من المواطنين والمقيمين وذلك بقصر استقبالهم بإدارات ومراكز الشرط بالمملكة على الحالات الضرورية مع التزامهم بالإجراءات والتدابير الوقائية.

وأكد الأمن العام على أن الخدمات المرورية التي تقدم عبر القنوات الالكترونية من خلال منصة ” ابشر” تسهم في انجاز العديد من الخدمات المرورية دون الحاجة للمراجعة المباشرة ، وأنه تم قصر حضور المراجعين والمستفيدين على خدمة تسليم رخص القيادة ولوحات المركبات من إدارات الرخص بالمرور مع الأخذ في الاعتبار ان لا يتجاوز مجموع من يتم استقبالهم من المراجعين عن 50% من الطاقة الاستيعابية لصالات الاستقبال ، بالإضافة لمنح عدد من الصلاحيات لبعض المعارض وصالات السيارات والوكالات لنقل ملكية المركبات وتسجيل الجديد منها وتسليم اللوحات .

وأشار الإيضاح الى استئناف العمل باستقبال المراجعين بمدارس تعليم القيادة بواقع 50% من الطاقة الاستيعابية بحيث يقتصر ذلك على من لدية موعد مسبق

كما تم العمل على توجيه محطات الفحص الفني لاعتماد فحص المركبات وفق مواعيد مسبقة وبنسبة لا تتجاوز 50%من الطاقة الاستيعابية .

وشدد الإيضاح على أهمية الالتزام التام بالضوابط والإرشادات والتوجيهات الوقائية لكافة المراجعين التي تشمل التقيد بلبس الكمامة الطبية او القماشية والقفازات مع التأكيد على التباعد الجسدي داخل صالات المراجعة بمسافة مترين وعدم المصافحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.