تسجيل الدخول

موبايلي تثري باقة (نجمة) بمحتوي عصري يناسب اهتمامات المرأة

2010-09-01T13:38:00+03:00
2014-03-09T16:05:39+03:00
محليات
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تثري باقة (نجمة) بمحتوي عصري يناسب اهتمامات المرأة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن إضافة محتوى جديد لباقة (نجمة) التي خصصتها للسيدات، يلبي رغبات وتطلعات المشتركات في الباقة، حيث

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن إضافة محتوى جديد لباقة (نجمة) التي خصصتها للسيدات، يلبي رغبات وتطلعات المشتركات في الباقة، حيث تقدم خدمة عالم (نجمة) محتوى عصري يحتوي على فنون ووصفات الطبخ لأشهر طباخي العالم العربي كالشيف أسامة السيد والشيف منال العالم، بالإضافة إلى أشهر مصممي الأزياء العالميين كما يشتمل المحتوى على أخر أخبار ونصائح عالم الصحة والرشاقة والجمال.

وأوضحت موبايلي أنها وفرت أسهل الطرق للاستفادة من هذه الخدمة وذلك عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى رقم (600005)، بعد ذلك سوف تصل المشتركة رسالة نصية تحتوي على رمز كل محتوى بعد ذلك تقوم المشتركة بإرسال رقم الرمز إلى الرقم (600005)، وتبلغ قيمة الاشتراك في المحتوى (5) ريال أسبوعياً وسوف تصل المشتركة ما بين 3 إلي 5 محتويات أسبوعياً إما عن طر يق رسائل نصية أو رسائل متعددة الوسائط أو WAP push.

وكانت موبايلي قد أطلقت حملة للتعريف بباقة (نجمة) من خلال معارض وجوه تحت شعار (اكتشفي عالم نجمة في وجوه) وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وتستمر هذه الحملة إلى أيام عيد الفطر المبارك، وتهدف الحملة التي تربط عالم الجمال بخدمات موبايلي للتعريف بمزايا باقة (نجمة) الفريدة والتي تتماشى مع اهتمامات السيدات والاطلاع على كل جديد في عالم المرأة، بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا العينية والقسائم الشرائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.