تسجيل الدخول

سفارة المملكة بتونس تعيد 124 مواطنا ومواطنة إلى الوطن

كل الوطن- فريق التحرير5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سفارة المملكة بتونس تعيد 124 مواطنا ومواطنة إلى الوطن

واس – تونس  :   إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وحرصاً من القيادة على سلامة وصحة المواطنين في الخارج في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد، ومتابعة شؤونهم وعائلاتهم ومرافقيهم منذ بداية تفشي الفيروس في بلدان العالم، والتأكد من توفير كل ما من شأنه أن يضمن سلامتهم حتى عودتهم لأرض الوطن سالمين أعادت سفارة المملكة العربية السعودية بتونس عددًا من المواطنين السعوديين إلى أرض الوطن.

وقدمت السفارة جميع وسائل المساعدة لهم بدءًا من التحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، مرورًا بالترتيبات والتنسيق مع الجانب التونسي، وصولاً إلى تأمين رحلة على متن الخطوط الجوية العربية السعودية يوم 02 مايو الماضي، وذلك تحت إشراف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي.

وحرص السفير العلي على مرافقة المواطنين العالقين من مقر إقامتهم إلى مطار تونس قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية، للاطمئنان على رحلة عودة الرعايا السعوديين، عبر رحلة الخطوط السعودية إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.