تسجيل الدخول

31 ألف طن مخرجات أحياء وأسواق الطائف من النفايات خلال ثلاثة أسابيع

2010-09-01T13:57:00+03:00
2014-03-09T16:06:14+03:00
محليات
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
31 ألف طن مخرجات أحياء وأسواق الطائف من النفايات خلال ثلاثة أسابيع
كل الوطن

كل الوطن – واس: نقلت أمانة الطائف خلال الأسابيع الثلاثة الماضية من شهر رمضان الجاري 31 ألف طن من النفايات من الأحياء والشوارع والحدائق والأسواق ، وذلك بعد أن زادت

كل الوطن – واس: نقلت أمانة الطائف خلال الأسابيع الثلاثة الماضية من شهر رمضان الجاري 31 ألف طن من النفايات من الأحياء والشوارع والحدائق والأسواق ، وذلك بعد أن زادت ساعات العمل للضواغط وشاحنات النقل وتنظيم أوقات عمال النظافة على مدار الساعة ، وتجاوزت الكمية اليومية المزاحة من أنحاء المحافظة والقرى التابعة لها أكثر من 1500 طن يومياً .

وسجلت مخرجات المنازل من النفايات زيادة ملحوظة خلال أيام شهر رمضان بينما انخفضت كمية المبعثرات بالحدائق والمسطحات الخضراء عن الشهر السابق ، وسيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على الأسواق في ظل تنامي الإقبال عليها لاحتواء المخرجات الناجمة عن ذلك .

وأوضح المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج أمين الطائف أن مقاولي النظافة يعملون بكامل طاقاتهم لدعم جهود النظافة والوقاية الصحية مؤكداً وجود متابعة مستمرة لتنفيذ خطة النظافة الموسمية ومعالجة الملاحظات في حينها .

وأهاب بالمواطنين والمقيمين التعاون مع الأمانة في الحفاظ على مستوى النظافة مبيناً أن الحملة التوعية التي نفذتها الأمانة مؤخراً لتعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع أسهمت في ارتقاء الوعي ودعم الجهود المبذولة للوصول إلى بيئة صحية ونظيفة في هذه المدينة السياحية بحمد الله .

وشدد المهندس المخرج على ضرورة تفاعل السائحين والزوار مع الجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية لخدمتهم حتى تتحقق النتائج المرجوة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.