تسجيل الدخول

دوريات الأمن بالرياض توقع بجان استأجر سيارات بشخصيات وهمية

2010-09-01T15:23:00+03:00
2014-03-09T16:05:45+03:00
محليات
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الأمن بالرياض توقع بجان استأجر سيارات بشخصيات وهمية
كل الوطن

كل الوطن- الرياض -رنيم المشهراوى: وقع جان من جنسية عربية يبلغ من العمر 24 عاماً في قبضة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعد قيامه باستئجار عدة سيارات

كل الوطن- الرياض -رنيم المشهراوى: وقع جان من جنسية عربية يبلغ من العمر 24 عاماً في قبضة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعد قيامه باستئجار عدة سيارات باستخدام وثائق هوية مزورة ثم يقوم.

وكانت قد توفرت لدى دوريات الأمن السرية معلومات مؤكدة عن شخص يستقل سيارة من نوع  كامري موديل 2009 اللون عمد إلى استئجار سيارات من مكاتب التأجير مستخدماً وثائقاً مزورة ويرتكب بواسطتها جرائماً أخرى، ثم يتخلص منها.

على ضوء هذه المعلومات قامت إدارة الدوريات بتشكيل فريق عمل وإعداد خطة للإيقاع بالجاني حيث تبين أن الجاني استخدم ثلاثة أسماء ووثائق إثبات هوية مزورة واحدة منها سعودية واثنين لجنسيات عربية، فتم البحث عن الجاني وجمع أكبر قدر من المعلومات من المصادر السرية عن  الأماكن التي يتردد عليها باستمرار، ومن بينها حي العود، وقد  أسفرت الجهود عن رصد آخر سيارة كان يستأجرها في حي العود (وسط العاصمة)، فتمت متابعتها إلى أن توقف الشخص في احد المحلات وتم ضبطه.

التحقيق المبدئي مع الجاني قاد إلى اعترافه أنه قدم إلى المملكة بصورة غير شرعية، وأنه كان يقوم بتزوير وثائق إقامة ورخص قيادة واستئجار السيارات بها ثم يستخدمها في تنفيذ جرائم أخرى ويتخلص منها، وتبين أنه مطلوب لعدة جهات أمنية.

سلم الجاني مع السيارة إلى مركز شرطة البطحاء لاستكمال إجراءات التحقيق معه وللكشف عن المزيد من الجرائم التي قام بارتكابها، وستجري إحالته إلى الجهات القضائية المختصة بعد استيفاء  الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.