تسجيل الدخول

إفطار حاشد برعاية النائب بهية الحريري في عين الحلوة

2010-09-01T15:36:00+03:00
2014-03-09T16:06:15+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إفطار حاشد برعاية النائب بهية الحريري في عين الحلوة
كل الوطن

كل الوطن – بيروت : أقامت اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار والمخيمات برعاية النائب بهية الحريري حفل افطارها السنوي الرابع

(كل الوطن، بيروت): أقامت اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار والمخيمات برعاية النائب بهية الحريري حفل افطارها السنوي الرابع في مجمع الشيخ زايد ال نهيان التابع لجمعية بدر في مخيم عين الحلوة حيث تزامن الافطار مع مناسبة ذكرى فتح مكة.

وحضره : ممثل النائب بهية الحريري رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وممثلون عن عدد من القوى والفصائل الفلسطينية والقوى الاسلامية في المخيم ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني واعضاء اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية .

ممثل الحريري

*والقى ممثل النائب بهية الحريري علي الشريف كلمة نقل فيها الى الحضور تحيات النائب الحريري وتهانيها بحلول الشهر الكريم وتمنياتها بحلول البركة والخير طوال ايام السنة..وقال: في هذا الشهر العظيم وهذا الإفطار الرابع للسنة الرابعة على التوالي، الذي تقيمه اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية. نحن بهذه المناسبة الكريمة نتقدم من جميع الأخوة بأحر التهاني وأصدق المشاعر بأن يتقبل الله سبحانه وتعالى هذا الصيام خاصة ويأتي هذا الافطار في يوم كريم من ايام الاسلام المجيدة هو يوم فتح مكة .. فنسأل الله تعالى أن يجمع شكلنا دائما لما فيه خير أمتنا الحبيبة الاسلام وكل عام وأنتم بخير .

اللجنة اللبنانية الفلسطينية

*كما كانت كلمة باسم اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية القاها عضو اللجنة ابو وائل كليب الذي اكد ان هذا الافطار هو حلقة من حلقات التواصل بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي تسعى اللجنة من خلال انشطتها الى تعزيزه.. هذا الإفطار السنوي الرابع الذي تقيمه اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في مخيم عين الحلوة ، هذه اللجنة التي تعنى بالحوار اللبناني الفلسطيني وذلك برعاية معالي النائب بهية الحريري القائمة على كل النشاطات الحوارية الفلسطينية – اللبنانية والتي بدأت منذ اربع سنوات ومستمرة ان شاء الله الى أن نحقق عودتنا الى فلسطين باذن الله تعالى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.