تسجيل الدخول

المحكمة الإدارية تنصف عمدة حي العريض في المدينة وتقضي بصرف مستحقاته لعامين

2010-09-01T20:22:00+03:00
2014-03-09T16:06:15+03:00
محليات
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المحكمة الإدارية تنصف عمدة حي العريض في المدينة وتقضي بصرف مستحقاته لعامين
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أصدرت المحكمة الإدارية في المدينة المنورة أمس حكما لصالح عمدة حي العريض ضد شرطة المدينة يقضي بصرف ربع مليون ريال قيمة رواتبه

كل الوطن – متابعات: أصدرت المحكمة الإدارية في المدينة المنورة أمس حكما لصالح عمدة حي العريض ضد شرطة المدينة يقضي بصرف ربع مليون ريال قيمة رواتبه عن فترة إيقافه عن العمل مدة عامين.

 

وطالب الأمر القضائي سرعة ووجوب تنفيذ الحكم القاضي بإلزام شرطة المنطقة دفع جميع الرواتب الموقوفة مع كافة العلاوات والبدلات المصاحبة للراتب الشهري للمدعي كما هو موضح في الأسباب ويتبقى قضية عودة العمدة إلى عمله من خلال دراسة القضية في جلسة مقبلة.

 

وأفاد عمدة حي العريض أسامة الملا أن إيقاف راتبه مدة عامين، تسبب له بأضرار نفسية واجتماعية ومادية، ما اضطره إلى الاقتراض ليعول أسرته المكونة من أربعة عشر فردا، مشيراً إلى أنه بالرغم مما وصفه بـ «التخطيط التعسفي» من قبل مدير شرطة مركز أحد السابق، إلا أنه آثار الاستمرار في عمله دون أن يتقاضى راتبا على ذلك وذلك بحسب خبر نشرته (عكاظ)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.