تسجيل الدخول

إحالة ملقي المفرقعات على رجال الأمن في مباراة الهلال والوحدة للادعاء العام

2010-09-01T20:24:00+03:00
2014-03-09T16:06:15+03:00
محليات
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إحالة ملقي المفرقعات على رجال الأمن في مباراة الهلال والوحدة للادعاء العام
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أحالت شرطة العاصمة المقدسة ملف المشجع الذي تم ضبطه من قبل رجال الأمن في مدرجات ملعب الشرائع وهو يرمي مفرقعات نارية على بعض

كل الوطن – متابعات: أحالت شرطة العاصمة المقدسة ملف المشجع الذي تم ضبطه من قبل رجال الأمن في مدرجات ملعب الشرائع وهو يرمي مفرقعات نارية على بعض رجال الأمن خلال مباراة الوحدة والهلال في الجولة الماضية من دوري زين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة وذلك نقلا عن (عكاظ)

وكشف الرائد عبدالمحسن الميمان المتحدث الرسمي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد أن الشاب الذي تم القبض عليه سيتم التعامل مع واقعته وفق الأنظمة التي تمنع مثل حدوث هذه الأشياء، وأضاف «رجال الأمن يتواجدون في الملاعب من أجل حماية المتفرج من أي أذى، كما أن رجل الأمن يحرص كل الحرص على إرساء الأمن في المناسبات الرياضية سواء بداية من البوابات ووصولا للمدرجات ونهاية من مغادرة الجماهير للملاعب».

وطالب الميمان من الجماهير الرياضية عموما أن تعكس وجها راقيا على المشجع الرياضي الذي من المفترض أن يكون مثاليا داخل وخارج الملعب ويكون قدوة للآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.