تسجيل الدخول

الأميرة هند الفاسي أوصت بعدم التوقف عن ترتيل القرآن في حوش قبرها 40 يوماً

2010-09-01T20:28:00+03:00
2014-03-09T16:06:15+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأميرة هند الفاسي أوصت بعدم التوقف عن ترتيل القرآن في حوش قبرها 40 يوماً
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف:كشفت مصادر لـ"كل الوطن" أن الأميرة هند الفاسي كانت قد أوصت بعدم التوقف عن قراءة آيات الذكر الحكيم داخل الحوش الخاص

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف:كشفت مصادر لـ”كل الوطن” أن الأميرة هند الفاسي كانت قد أوصت بعدم التوقف عن قراءة آيات الذكر الحكيم داخل الحوش الخاص بمقبرة عائلة الفاسي. وأشارت المصادر إلى أن “عدداً من المقرئين يتناوبون على قراءة القرآن الكريم على مدى 24 ساعة بدون توقف، وذلك حتى يوم الأربعين“.

وتقع مقبرة السيد الشريف الشيخ شمس الدين الفاسي على أطراف مصر الجديدة وتحديداً بالقرب من مقابر الكومنولث، حيث تحتل مكانة بارزة وسط مجموعة من المقابر المميزة التي تضم مقابر مشاهير الوزراء سواء من الوزراء السابقين أو الحاليين إضافة على مقابر كبار المسؤولين ورجال الأعمال.

يذكر أن الأميرة هند كانت قد طبقت نفس الطقوس مع والدها الراحل والمدفون في نفس المقبرة المصنوعة بالكامل من الرخام الأبيض والتي يتناوب على حراستها أربعة حراس يحملون الجنسية النمساوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.