تسجيل الدخول

"السعودية الأولى" تصدم مشاهديها بإعلان لـ"مقوي جنسي" وسيدة تُذكّر بـ"الواجب"

2010-09-02T00:52:00+03:00
2014-03-09T16:06:15+03:00
محليات
kolalwatn2 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
"السعودية الأولى" تصدم مشاهديها بإعلان لـ"مقوي جنسي" وسيدة تُذكّر بـ"الواجب"
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أثارت القناة السعودية الأولى دهشة واستغراب الكثير من مشاهديها بعرضها إحدى المواد الإعلانية عن أحد الأدوية المقوية للجنس. وبحسب موقع

كل الوطن – متابعات: أثارت القناة السعودية الأولى دهشة واستغراب الكثير من مشاهديها بعرضها إحدى المواد الإعلانية عن أحد الأدوية المقوية للجنسوبحسب موقع (سبق) أكد مشاهدون أن مثل هذه الإعلانات لم يشاهدوها مطلقاً في القناة من قبل، مشيرين إلى القناة عودتهم على عرض المواد التلفزيونية والإعلانية التي تلتزم بالضوابط والحدود.

وأضاف (سبق) أن المواقع والرسائل الإلكترونية ورسائل ماسنجر البلاك بيري تداولت هذا الإعلان الذي يشرح قوة الدواء الجنسي، وتطلب المرأة فيه من الرجل بعد أخد الدواء القيام بالواجب وسط ابتسامات ذات مغزى، خاصة بعد أن قالت المرأة: لزوجها “الأولاد خلصوا الواجب..وأنت لاتنسى الواجب“.

وطالب الكثير من مشاهدي ومتابعي القناة إدارة القناة بالتزام الحدود في تقديم المواد الإعلانية والتلفزيونية خاصة أن القناة السعودية الأولى التي تعتبر من القنوات الفضائية التي يطمئن رب الأسرة على أسرته أثناء متابعتهم لها لتقديمها مسلسلات وبرامج هادفة وتراعي مشاهديها.

يذكر أن مقطع الإعلان الذي تم عرضه في القناة تم تداوله بشكل واسع خاصة في رسائل البلاك بيري مع تعليقات تقول “لا لا لا ماني مصدق القناة الأولى السعودية تسوي كدا.. القناة الأولى السعودية خربتها.. القناة الأولى بتصير زي mbc”، وغيرها من التعليقات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.