تسجيل الدخول

البريد السعودي: "عيدية إي مول .. يستاهلونها زوارنا"

2010-09-02T01:44:00+03:00
2014-03-09T16:06:14+03:00
محليات
kolalwatn2 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البريد السعودي: "عيدية إي مول .. يستاهلونها زوارنا"
كل الوطن

كل الوطن – واس: دشنت مؤسسة البريد السعودي الحملة الرمضانية الخاصة بخدمة السوق الإلكتروني "إي مول" تحت شعار "عيدية إي مول .. يستاهلونها زوارنا".

وقال مدير

كل الوطن – واس: دشنت مؤسسة البريد السعودي الحملة الرمضانية الخاصة بخدمة السوق الإلكتروني “إي مول” تحت شعار “عيدية إي مول .. يستاهلونها زوارنا“.

وقال مدير عام العمليات البريدية والمشرف العام على السوق الالكتروني المهندس ماجد بن عنزان إن من الأولويات التي وضعت عند إطلاق الخدمة التواصل المستمر مع العملاء المتميزين في تسوقهم الالكترونية ومواكبتهم التطور واستخدامهم أفضل أساليب التسوق في العصر الحديث.

وبين المهندس بن عنزان انه تم تجهيز جوائز مميزة يتم السحب عليها في نهاية شهر رمضان الكريم كعيديه السوق الإلكتروني ” إي مول ” لعملاءه وزبائنه.

وأوضح أنه خلال الفترة الأولى من إطلاق السوق الالكتروني تم الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية والمميزة لمختلف المنتجات بمشاركة المتاجر والجمعيات، كما يسر السوق أن يعايد عملاءه المميزين بعيديه ” الامول يستاهلونها زوارنا ” كأقل تقدير يقدمه السوق لهم.

ووفق المشرف العام على السوق تتضمن الجوائز مجموعة ماركات ومنتجات عالمية منها جوالات محمول “إي فون”، وكمبيوترات محمول “إي باد” و”ماك بوك”، مؤكدا أنه سيتم السحب عليها في هذا الشهر الفضيل 25 رمضان 1431هـ ، وسيتم الإعلان عن الفائزين في موقع إي مول والصحف المحليه.

ونوه المهندس بن عنزان أن عدد الزوار للموقع تزايد إلى أكثر من 150 ألف زائر العالم من 80 دولة منذ فترة الإطلاق الأولى للسوق في شهر مايو 2010م، فضلا عن التزايد في عدد طلبات الشراء الإلكتروني لبضائع ومنتجات المتاجر والجمعيات الخيرية.

وتحت سقف واحد يجد مرتاد السوق أكثر من 2000 منتج لأكثر من 10 أصناف من المنتجات معروضة حسب المتجر أو حسب الصنف، مبينا أنه خلال الثلاثة أشهر الأولى وصل عدد الراغبين في المتاجر الانضمام للسوق إلى أكثر من 200 طلب انضمام يتم دراستها بعناية والتأكد من جدوى وجود المتاجر في السوق الالكترونية ومدى جاهزيته لذلك.

وزيادة في تنوع الخدمات عبر سوق البريد الإلكتروني فقد تم تقديم خدمات الاشتراكات الالكترونية والخدمات الخيرية في “إي مول”، مراعين في السوق البعد التجاري بتقديم خدمات بيع وشراء المنتجات من المتاجر التجارية المختلفة ، والبعد الاجتماعي من خلال إضافة الجمعيات الخيرية، إضافة إلى أن قد تم اخيراُ استكمال البعد الخيري والبعد الخاص بالخدمات الالكترونية.

ويشار أن بمقدور عملاء السوق ” إي مول ” أن يستفيدوا منه بتنفيذ طلبات “إفطار صائم” و”زكاة الفطر” والأعمال الخيرية في هذا الشهر الفضيل ، وكذلك الاشتراك في قنوات الجزيرة الرياضية واشتراكات بودي ماستر ، وبعد ذلك سيكون هنالك خطوة أخرى تشمل ضم كثير من الجهات التي تقدم خدمة الاشتراكات إلكترونياُ عبر الانترنت.

يذكر أن عدد من المتاجر الالكترونية سيتم إطلاقها عبر “إي مول” لتنضم مع نخبة المتاجر وهم: شركة السيف للأواني المنزلية، وشركة دار موجة لأجهزة الملاحة، وشركة كارديال للساعات، وذى بودي شوب، وشركة مثلث الألعاب، ومؤسسة أهداف وإصدارات للنشر والتوزيع، وشركة زونك (موزع معتمد لقنوات الجزيرة الرياضية)، وشركة بودي ماستر.

ويعتبر “اي مول” أول منصة متكاملة للتجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية ، وهو سوق إلكتروني يضم بين جنباته عددا من المتاجر الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ويتيح جوا من التسوق العصري الالكتروني لزواره. وهو أكثر من مجرد موقع على الانترنت، فهو مشروع متكامل من بوابتين إلكترونية للمشترين والبائعين ومركز اتصال لاستقبال اتصالات العملاء (920005590)، وشبكة بريدية للتوزيع (واصل) تغطى مساحات المملكة الواسعة والتي تعتمد على العنونة البريدية الجديدة، وبأساليب دفع الكتروني ميسرة وسهلة (البطاقات الائتمانية ـ خدمة سداد).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.