تسجيل الدخول

ربات البيوت يغسلن الصحون لدعم جمعية زواج جدة

2010-09-02T01:58:00+03:00
2014-03-09T16:06:14+03:00
محليات
kolalwatn2 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ربات البيوت يغسلن الصحون لدعم جمعية زواج جدة
كل الوطن

كل الوطن – جدة: أطلق الفنان السعودي يوسف الجراح دعوته لربات البيوت للمساهمة في دعم الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة وذلك

كل الوطن – جدة: أطلق الفنان السعودي يوسف الجراح دعوته لربات البيوت للمساهمة في دعم الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة وذلك من خلال حملة شركة فيري تحدي غسيل  30.000 صحن في الردسي مول وسيكون ريع تلك الحملة لصالح جمعية زواج جدة .

وعن مشاركته في الحملة قال الجراح ” أنا من جهتي أشجع الجميع على المشاركة في هذه الفعالية الخيرية من  مبدأ المسئولية الاجتماعية بمساعدة الشباب والفتيات لتحقيق أحلامهم بالزواج .

من جهته قال الأستاذ  عادل الربيع، مدير مساعد العلامة التجارية ” فيري ” : بما أن جميع منتجاتنا للأسرة كان اختيارنا للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بجدة اختياراً موفقاً نظراً لكبر إنجازات الجمعية وخبرتها الواسعة في مجال خدمة المجتمع من أجل مساعدة الشباب والفتيات المقبلين على الزواج لبدء حياتهم الزوجية بلا عناء ونحن بهذه المناسبة نناشد العامة في المساهمة معنا لدعم جمعية زواج جدة ففي كل صحن تغسله تدعمهم بريال  

الجدير بالذكر أن جمعية الزواج بجدة هي الجمعية الأولى بالمملكة في عدد المستفيدين من المساعدات المالية والعينية للزواج إذ ووصل عددهم إلى أكثر من خمسين ألف شاب وفتاة .

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.