تسجيل الدخول

تركي آل الشيخ يعلن “الفصل الأخير” في خلافه مع الأهلي المصري

كل الوطن - فريق التحرير28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تركي آل الشيخ يعلن “الفصل الأخير” في خلافه مع الأهلي المصري

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في السعودية، التنازل عن كافة القضايا المرفوعة من جانبه على مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، بعد الخلافات العديدة التي نشبت بين الطرفين.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “وصلني خبر وفاة والدة أخي الأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف: “وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة، وبعد تفكير عميق، قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة، سواء على مجلس الإدارة أو عضو مجلس الإدارة الذي أساء لي، لوجه الله تعالى”.

وواصل: “أطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماما وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر”.

وأكمل: “وأحب ان أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيحة، هذا الباب اتقفل بالضبة والمفتاح”.

واختتم آل الشيخ بيانه بقوله: “وختاما أذكر الآية الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله)، حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وكان النادي الأهلي قد رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء الشرف بالنادي، ووجه آل الشيخ حينها إنذارين عبر محاميه للنادي المصري، للمطالبة برد التبرعات التي قدمها للنادي، وأكد أن قيمتها قد بلغت 228,5 مليون جنيه مصري، بعد خصم قيمة الهدايا.
المصدر: facebook\Turkialalshik

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.