تسجيل الدخول

فريق طبّي بالجوف ينجح في إنقاذ حياة ثلاثينية تعرضت لحادث مروري

كل الوطن - فريق التحريرمنذ 19 ثانيةآخر تحديث : منذ 19 ثانية
فريق طبّي بالجوف ينجح في إنقاذ حياة ثلاثينية تعرضت لحادث مروري

كل الوطن – الرياض: تمكن فريق طبي في مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف ، ممثلاً بقسم جراحة العظام من إنقاذ حياة أم بعد تعرضها لحادث مروري برفقة إثنان من أفراد آسرتها.

وفي التفاصيل كانت الأم البالغ من العمر 36 عاماً، قد وصلت لطوارئ المستشفى عن طريق الهلال الأحمر تعاني من جروح وكسور متعددة، إثر تعرضه لحادث سير، وعلى الفور قدمت لها الإسعافات الأولية وخضعت لفحوص سريعة لتقييم حالتها.

وبينت إجراءات الفحوص الطبية تعرض الأم لإصابة في الفخذ الأيمن وكسور في منطقة الحوض وتهتك شديد بعضلة الساق الأيمن، مع وجود صدمة دموية شديدة لديها أثر نزيف، مما تتطلب تدخلاً عاجلاً من الفريق الطبي لنقل الدم للحفاظ على حياتها ، كما أصيبت الأم بالعديد من الكسور الصعبه وفي أماكن متفرقه من الجسد ( كسر بعظمة الفخذ، كسر بعظمة القصبه وعظمة الشذية، كسر في مفصل الكاحل الايمن، كسر في مفصل الرسغ الايمن) وبفضل من الله تكللت العمليه بالنجاح والتي أستغرقت 10 ساعات على مرحلتين ، كما نشير إلى أن صحة المرافقين معها الأب والطفل مستقرة ولله الحمد ، وخرج الجميع من المستشفى بصحة وعافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.