تسجيل الدخول

منتخب المملكة يبلغ نصف نهائي العالم .. والرئيس العام ونائبه يهنئانه

2010-09-04T01:21:00+03:00
2014-03-09T16:05:58+03:00
غير مصنف
kolalwatn4 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منتخب المملكة يبلغ نصف نهائي العالم .. والرئيس العام ونائبه يهنئانه
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات

كل الوطن – الرياض: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الاولمبية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادتهما واعتزازهما بتأهل منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي في بطولة العالم الخامسة لكرة القدم 2010م والمقامة حالياً في جنوب افريقيا عقب تغلبه على منتخب هنغاريا 4 / 0 في دور ربع النهائي اليوم بحسب خبر نشرته وكالة الأنباء السعودية.

وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصالين هاتفيين بالأمين العام للاتحاد رئيس البعثة السعودية الدكتور ناصر الصالح اليوم أعضاء البعثة بهذا المستوى المشرف والنتائج التي حققوها في المباريات السابقة ، وطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة سعياً للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على لقب هذه البطولة بمشيئة الله تعالى ليضاف للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين القاري والدولي،

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -.

كما ثمنا الجهود المتميزة التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد .

من جانبه عبر رئيس الوفد باسمه وباسم كافة أعضاء البعثة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما حظيت البعثة من رعاية واهتمام ومتابعة كان لها الأثر فيما تحقق من نتائج.

في حين، أثنى المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة وخصوصاً خلال الشوط الثاني. واستبعد الخالد تأثر اللاعبين من فترة الراحة الطويلة بين كل مباراة قياسا على أن اللاعبين يؤدون تدريبات ومناورات قوية خلال تلك الفترة.

ورأى أن المباراة القادمة في دور الأربعة أمام المنتخب البولندي ستكون قوية قياسا على أن بولندا من الفرق القوية والمرشحة للقب .

وكان المنتخب السعودي قد أنهى الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر عن طريق عبد الله الدوسري في الدقيقة الثانية.. وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عبدالله عناب الهدف الثاني وأضاف عمر كسار الهدف الثالث واختتم عبد الله الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء ..

ومنحت اللجنة الفنية بالبطولة اللاعب السعودي ماجد الدوسري جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.