تسجيل الدخول

أمير نجران يوجه بإطلاق سراح سجناء الحق الخاص

2010-09-04T01:25:00+03:00
2014-03-09T16:05:58+03:00
محليات
kolalwatn4 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمير نجران يوجه بإطلاق سراح سجناء الحق الخاص
كل الوطن

نجران – واس: وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس لجنة إطلاق سراح سجناء الحق الخاص بإطلاق سراح سجناء الحق الخاص المطالبين

نجران – واس: وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس لجنة إطلاق سراح سجناء الحق الخاص بإطلاق سراح سجناء الحق الخاص المطالبين بحقوق خاصة بعد التسديد عنهم ليتمكنوا من قضاء بقية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك مع أسرهم وذويهم،

وكانت الجهات المختصة قد باشرت إجراءات حصر السجناء والمبالغ المطالبين بها، عملا بتوجيهات سمو أمير منطقة نجران.

وقال سمو الأمير مشعل بن عبد الله بن عد العزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن الدين الإسلامي الحنيف يحث على التكافل والمساعدة، لذلك عملنا على إطلاق سراح السجناء لاسيما أن العديد منهم يعولون أسرهم وبحاجة للوقوف معهم.

وأضاف سموه :” القيادة الرشيدة عودتنا جميعا على مبدأ التكافل والنظر إلى أحوال المستحقين وليس ببعيد عنا ما أصدره خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في بداية الشهر الكريم بإطلاق سراح العديد من السجناء في قضايا الحق العام.

في المقابل عبر السجناء الذين شملهم توجيه سمو أمير منطقة نجران باطلاق سراحهم عن شكرهم لسموه على هذه البادرة سائلين الله تعالى أن يحفظ سموه ويجزيه خير الجزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.