تسجيل الدخول

الكويت.. ولي العهد يمارس اختصاصات الأمير مؤقتا

كل الوطن- فريق التحريرمنذ 37 ثانيةآخر تحديث : منذ 37 ثانية
الكويت.. ولي العهد يمارس اختصاصات الأمير مؤقتا

كل الوطن-    وكالة الانباء الكويتية :  أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، صدور أمر أميري، يسمح بموجبه الاستعانة بولي العهد، بشكل مؤقت، بهدف ممارسة بعض اختصاصات أمير الكويت الدستورية.

ونشرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” على صفحتها الرسمية في “تويتر”، بيانا صادرا عن وزير الديوان الأميري في الكويت، جاء فيه “وزير الديوان الاميري: صدور أمر أميري بالاستعانة بسمو ولي العهد لممارسة بعض اختصاصات صاحب السمو أمير البلاد الدستورية مؤقتا”.

وكان الديوان الأميري في الكويت، أعلن في وقت سابق من اليوم، دخول أمير البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وجاء في بيان صادر عن وكالة الأنباء الكويتية الرسمية مايلي: “صرح معالي وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح بأن حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى ظھر الیوم لإجراء بعض الفحوصات الطبیة سائلین المولى جل وعلا ان یدیم على سموه رعاه الله نعمة الصحة والعافیة”.

ويشغل نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، منصب ولي عهد في دولة الكويت، وهو الابن السادس لأمير الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.