تسجيل الدخول

دوريات الرياض تضبط جانيين سطيا على مكتب تأجير سيارات

2010-09-04T01:40:00+03:00
2014-03-09T16:05:59+03:00
محليات
kolalwatn4 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الرياض تضبط جانيين سطيا على مكتب تأجير سيارات
كل الوطن

كل الوطن- الرياض: توصلت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض إلى ثلاثة جناة احدهم قام بسلب مبالغ مالية وسرقة أجهزة ومكيفات تحت تهديد السلاح وآخران دخلا

كل الوطن- الرياض: توصلت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض  إلى  ثلاثة جناة احدهم  قام بسلب مبالغ مالية وسرقة أجهزة ومكيفات تحت تهديد السلاح وآخران دخلا محل تأجير سيارات وسلبوا مبلغ مالي من درج المكتب.

       ترجع تفاصيل ذلك إلى قيام جانيين بالدخول إلى مكتب لتأجير السيارات يقع بحي السليمانية، حيث أفاد موظف المكتب بأنه حضر له شخصين قاما بضربه وسلب مبلغ مالي وقدرة (5000) ريال من درج المكتب وارتكبا الفرار على سيارة من نوع يارس اللون أبيض موديل 2010 .

       على الفور تم تمرير معلومات البلاغ وأوصاف الجانيين وسيارتهما لجميع الفرق الميدانية، مع إسناد عمليات التحري إلى الفرق السرية، وقد كللت جهود البحث بالنجاح، حيث تمكنت إحدى الفرق السرية من رصدت سيارة بنفس الأوصاف تقف داخل حي الشميسي مقابل مجمع الملك سعود الطبي، فتمت مراقبتها إلى أن حضر الجانيان وقاما بالركوب فيها فتم ضبطهما قبل إن يتحركا من الموقع.  تم حجز السيارة وسلم  الجناة إلى جهة التحقيق.

       التحقيقات لا تزال تجري مع المقبوض عليهما بتوسع لتحديد دور كل منهما في القضية، وللكشف عن أي جرائم قاما بارتكابها، وسيحالان إلى القضاء بعد استكمال إجراءات التحقيق والإجراءات النظامية الأخرى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.