تسجيل الدخول

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مسجد نمرة في يوم عرفة

كل الوطن - فريق التحريرمنذ 28 ثانيةآخر تحديث : منذ 28 ثانية
وزارة الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مسجد نمرة في يوم عرفة

كل الوطن – الرياض: أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد نجاح خطتها الاحترازية الوقائية بمسجد نمرة بمشعر عرفات وفق الخطة المعتمدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، حيث شهدت أروقة وحرم المسجد انسيابية خلال دخول وخروج الحجاج واستماعهم للخطبة وتأديتهم لصلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا اقتداء بهدي النبي صلى الله عليه وسلم .

وأبان فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة رئيس لجنة المكتب التنفيذي لأعمال الوزارة في الحج الدكتور سالم بن حاج الخامري في تصريح صحفي أن الحجاج وصلوا إلى مسجد نمرة في وقت مبكر صباح اليوم وتم دخولهم وفق خطة معينة وانسيابية كبيرة مع تطبيق البروتوكولات الصحية والوقائية حيث تم تحديد مسارات للدخول والخروج من المسجد, مشيرا إلى أن الحجاج بعد أن استعموا خطبة يوم عرفة وأدوا صلاتي الظهر والعصر معاً غادروا المسجد بيسر وسهولة وفق منظومة من التعليمات التي سهلت على الحجاج انتقالهم من مسجد نمرة إلى مكان اقامتهم في عرفة.

ورفع الشيخ الخامري الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توجيهاتهما الدائمة والنيرة ودعهم الغير محدود لجميع القطاعات الحكومية وذلك في سبيل راحة ضيوف الرحمن, كما وجه الشكر لمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابته ودعمه لأعمال قطاعات الوزارة في الحج خدمة لضيوف الرحمن وتجسيداً لرسالة الوزارة السامية بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.