تسجيل الدخول

أول تغريدة للملك سلمان بمناسبة عيد الأضحى….بعد خروجه من المشفى

كل الوطن- فريق التحريرمنذ 27 ثانيةآخر تحديث : منذ 27 ثانية
أول تغريدة للملك سلمان بمناسبة عيد الأضحى….بعد خروجه من المشفى
 

كل الوطن- متابعات-  فريق التحرير    :   وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الجمعة، تهنئة للمسلمين بمناسبة عيد الأضحى، وذلك في أول “تغريدة” له على صفحته الخاصة منذ خروجه من المشفى.

ووجه العاهل السعودية تهنئة للمسلمين بمناسبة قدوم عيد الأضحى قائلا “أهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة والصحة والعافية. كما نسأله تبارك وتعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن المسلمين طاعتهم، وأن يرفع عن بلادنا والعالم وباء جائحة كورونا بفضله ورحمته، وكل عام وأنتم بخير”.

هذا وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن يوم أمس الخميس، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض بعد شفائه.

وجاء في بيان الديوان الملكي السعودي، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية: “غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذا اليوم الخميس 9 ذو الحجة 1441هـ الموافق 30 يوليو 2020م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية”.

كما شارك الحساب الرسمي لوكالة الأنباء السعودية (واس) مقطع مصور للملك سلمان أثناء خروجه من المستشفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.