تسجيل الدخول

الدكتورة السعودية ثريا عبيد تودع الأمم المتحدة بعد ثلاثة عقود

2010-09-04T20:03:00+03:00
2014-04-06T17:21:49+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير4 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الدكتورة السعودية ثريا عبيد تودع الأمم المتحدة بعد ثلاثة عقود
كل الوطن

الأمم المتحدة : واس :ودعت السعودية ثريا عبيد رئيسة صندوق الأمم المتحدة للسكان أمس منصبها في المنظمة الأممية وشارك السفير خالد النفيسي مبعوث المملكة العربية السعودية إلى الأمم

الأمم المتحدة : واس :ودعت السعودية ثريا عبيد رئيسة صندوق الأمم المتحدة للسكان أمس منصبها في المنظمة الأممية وشارك السفير خالد النفيسي مبعوث المملكة العربية السعودية إلى الأمم المتحدة يوم أمس بالاحتفاء بأكبر مسئولة سعودية في الأمم المتحدة.

وبعد حفل وداع في مقر الأمم المتحدة في نيويورك قال السفير خالد النفيسي إنه يشعر بالفخر للمشاركة في الاحتفال بعد ثلاثة عقود قضتها في الخدمة بالأمم المتحدة.

واضاف انتهز هذه الفرصة لكي أنقل اعتزاز بلادي بإنجازات د. عبيد معتبراً أنها كانت أول امرأة سعودية تعمل في مثل هذا المنصب الرفيع في الأمم المتحدة.

وأضاف: إنه منصب شغلته بكفاءة وبإخلاص كامل مشيراً إلى أن الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان أطلق عليها وصف /أقدر شخص على شغل هذا المنصب.

وعبر عن اعتزازه وفخره مرة أخرى بالدكتورة ثريا العبيد لاسهاماتها التي ركزت على الثقافة والعلاقة بين الجنسين والمعايير الدولية لحقوق الإنسان والقيم الإنسانية التي تحترمها كافة الأديان والثقافات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.